سيارات جديدةهوندا

هوندا CR-V Hybrid الجاهزة للانتاج تنطلق بصورة رسمية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت هوندا عن سيارتها CR-V Hybrid في الأسواق الأوروبية قبل عام تقريباً خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات, ولكن ما تم الكشف عنه كان نموذح انتاج أولي ، وفي الوقت الحالي ظهرت نسخة الانتاج الجاهزة للسيارة على الانترنت قبل ظهورها في معرض باريس الدولي للسيارات حيث سيتم عرض السيارة متعددة الاستخدامات الهجينة .

والنسخة النهائية للانتاج تبدو مطابقة في الشكل للنسخة التي ظهرت في عام 2017 ، كما قدمت الشركة المواصفات الفنية للسيارة ، وستتوفر النسخة بالمواصفات الأوروبية من السيارة بنظام دفع أمامي أو دفع كلي ، وستحمل محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر i-VTEC بنزين مع محرك كهربائي لتوليد قوة اجمالية تبلغ 181 حصان وعزم دوران 315 نيوتن متر.

وستكون النسخة ثنائية الدفع أكثر اقتصادية من نسخة الدفع الكلي , وكان الموديل السابق من السيارة يحقق استهلاك وقود بمعدل 5.3 لتر لكل 100 كم وانبعاثات كربونية 120 جم كم لنسخة الدفع الثنائي والرباعي حققت 5.5 لتر لكل 100 كم وانبعاثات كربونية 126 جمكم.

وخلال استخدام السيارة في المدن ، فسيتم التنقل بين وضعية الهايبرد والكهربائية لتأمين أكبر كفاءة في استهلاك الوقود, وسيمكن استخدام وضعية القيادة EV لأكثر من 50% من وقت استخدام السيارة, وفي السرعات العالية يتم تنشيط الوضعية الكهربائية لثلث الوقت فقط . وسيتم بدء حجز السيارة في أوروبا الشهر المقبل وستعرض في معرض باريس الدولي للسيارات في خلال ساعات قليلة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً