سيارات جديدةفوردفوكس

فورد فوكاس ST-Line وVignale 2019 بلون أحمر مثير

السيارات – تأتي فورد فوكاس بالعديد من الاصدارات والنسخ المختلفة في الفترة الأخيرة وأنماط الجسم ، ومن بين أفضل تلك الأنماط فورد فوكاس ST-Line Turnier والتي تعتبر بمثابة الواجن ولكن بتصميم فريد. والمنافسة حامية بين هذه السيارة وفولكس فاجن جولف او سكودا أوكتافيا ، وتتمتع هذه الفوكاس الواجن بتصميم أكثر رياضية ومقصورة داخلية أفضل من السابق ومحركات فائقة.

وبجانب هذا الطراز يوجد اصدار تيتانيوم في أوروبا واصدار Vignale بتصميم فريد للصادم ولنظام العادم. وبالعودة لنسخة ST-Line , فالسيارة بهذه المواصفات ستوفر كل الاضافات الخارجية التي يمكن تواجدها في موديلات ST الحقيقة ولكن بتصميم أفضل للنسخة الواجن الأطول من النسخ الهاتشباك كما أن غطاء المحرك يبدو طويل أيضاً مع شبكة تهوية خاصة ومداخل تهوية أكبر وعجلات كبيرة وتعليق أقرب للأرض.

وتتمتع السيارة بمحرك 1.5 لتر بشاحن توربيني من فيستا ST , ولكن القوة تراجعت الي 182 حصان كما يوجد محرك ديزل سعة 2 لتر بقوة 150 حصان كما ستتوفر بعد ذلك نسخة بقوة 190 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وكل المحركات البنزين في السيارة ثلاثية الاسطوانات تبدأ من 85 حصان للمحرك 1 لتر .

اترك تعليقاً