سيارات جديدة

مركبة رزيفاني المدرعة Tank Military Edition تواجه الرصاص بصدر عاري

السيارات – إذا كنت تريد شيئًا متينًا وبأسعار معقولة نسبيا ، فقم بشراء سيارة جيب وإذا كنت تريد شيئاً يمكن أن يواجه الرصاص والقنابل ، وتم تزويده بالطاقة من خلال قوة حصانية اختيارية تبلغ 707 حصاناً بمحرك من طراز Hellcat V8 ، فأمامك مركبات ريزفاني التي لديها نسخة جديدة من سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها.

وتحمل المركبة اسم Tank Military وتأتي بوجي من السيارة العسكرية التي تحمل الاسم نفسه ولكنها لا تعتمد على مجنزرة بدلا من العجلات كما أنها تضم تجهيزات مخصصة مثل درع من الزجاج B7 ، حماية المقذوفات من المستوى 7 ، الرؤية الليلية الحرارية ، جدار الحماية ، التعليق المعزز ، شاشة الدخان ، وحتى الحماية من القنابل تأتي كلها قياسية في هذه المركبة.

وهي تأتي بمحرك V8 سعة 6.4 لتر ينتج قوة 500 حصان ، لكن يمكن للمشترين أيضاً اختيار محرك V8 Hellcat سعة 6.2 ليتر ، والذي ينتج قوة 707 حصان. ولكن لا تدعوا المظهر الخارجي الشرس يخدعكم ، ففي الداخل توجد تجهيزات كثيرة ويمكن للمشترين الاختيار من بين مجموعة من خيارات المقاعد الجلدية والألوان والأنماط. وتعرض الصور هنا جلد أسود مبطن من الماس مع خياطة بلون الرمال لتتناسب مع السطح الخارجي. كما أن التعليق قابل للتعديل أيضًا بناءً على تفضيل المشتري.

وقال المدير التنفيذي للشركة فيريس ريزفاني: “لقد رفعنا الرهان مع النسخة الجديدة من TANK Military”. ويبدأ إصدار Rezvani Tank Military من 295.000 دولار.

اترك تعليقاً