ديسكفريسيارات جديدةلاندروفر

لاندروفر ديسكفري تحصل على محرك SDV6 الديزل ونظم سلامة جديدة

السيارات – بعد مرور عامين تقريباً على طرح سيارة لاندروفر ديسكفري من الجيل الخامس ، تلقت سيارات الدفع الرباعي البريطانية متعددة الاستخدامات تحديثات قليلة. والتحديث الأول هو اضافة محرك الديزل سعة 3.0 لتر ، والذي يولد قوة 302 حصانا وعند تشغيلها بواسطة هذا المحرك، فإن نسخ HSE و HSE Luxury ، تجعل ديسكفري تنتقل إلى 96 كم / ساعة في 7.0 ثواني وتصل إلى سرعة 209 كم / ساعة.

كما أن متوسط استهلاك الوقود هو 7.8 لتر / 100 كم ، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ عند 205 جم / كم. وقالت لاند روفر إن محرك SDV6 يتميز بشاحن توربيني مزدوج ، ونظام سحب مطور مع مبرد داخلي مزدوج ، وتصميم للحاقن بثمانية فتحات ، ومرشح للديزل. وفي هذه النسخة ، فإن سيارة الدفع الرباعي ستكون ذات قدرة سحب تصل إلى 3.500 كجم .

وقال نيك كولينز ، مدير خط السيارة في شركة جاجوار لاندروفر : “تعزز آخر التحديثات مكانة ديسكفري كسيارة عائلية متعددة الاستخدامات ويوفر محرك الديزل الجديد أداء وكفاءة فائقين ، في حين أن أحدث تقنيات السلامة تحمي الركاب وغيرهم من مستخدمي الطرق”.

ويشير كولينز إلى تقنية Clear Exit Monitor التي تتواجد في السيارة وتنبه السائق من الأخطار المحتملة التي تتواجد من الخلف ، بالإضافة إلى ذلك ، يتواجد نظام تثبيت السرعة التكيفي ، مما يجعل التنقل اليومي أكثر متعة. وقد بدأت الشركة البريطانية بالفعل في تلقي طلبات شراء سيارة لاندروفر ديسكفري بالمحرك SDV6 ، والتي تبدأ من 76.240 دولار في المملكة المتحدة ، أو ما يزيد عن سعر 12.545 دولار للنسخة الديزل SD4.

اترك تعليقاً