F-seriesاخبار السياراتفورد

هل تستحق فورد F-250 بلاتينيوم أن تباع بسعر 77 ألف دولار؟

السيارات – رغم تراجع مبيعات سيارات مثل كاديلاك إسكاليد EXT و لينكولن Mark LT ولكن هذا لا يعني أن سوق البيك آب الفاخر قد أخذ نفس الطريق. وبدلا من ذلك، فإن شركات صناعة السيارات تقوم بإدخال نماذج جديدة باصدارات عليا تتخطى دائما سعر 50.000 دولار. وفي حين أن GMC سييرا دينالي هي واحدة من السيارات البيك اب الفاخرة الأكثر شهرة، فانها بعيدة عن موديلات فورد ورام التي تتميز بالفخامة كما أنها مناسبة للطرق الوعرة.

وبالنسبة لفورد F-250 فهي تتوفر في نسخة بلاتينيوم بسعر 62,310 دولار. وبطبيعة الحال، لا يزال من الممكن أن تكون شاحنة مجهزة مع مجموعة متنوعة من الخيارات وقد يبلغ سعر نسخة دوج ديمورو بواقع 77,000 دولار, وهذا ما يقرب من 6,000 دولار أكثر من مرسيدس -AMG E43 ولكن لديها من الواضح بعض المزايا الاضافية فهي توفر قدرةعلى تحمل حمولة مميزة والقدرة المميزة على السحب فضلا عن سرير خلفي ضخم يمكن أن يحمل الكثير من البضائع. كما أن هذا الموديل مجهز ببعض الميزات الفاخرة بما في ذلك فتحة سقف بانورامية ومقاعد أمامية بخاصية التسخين والتهوية مع وظيفة التدليك.

وبطبيعة الحال، فإن قيادة سيارة بيك اب كاملة الحجم ليست مثل تشغيل سيارة هوندا أكورد فموديل فورد F-250 لديه نصف قطر دوران ضخمة.

اترك تعليقاً