اخبار السياراتفوردفيستا

فورد فييستا تتخلص من محرك إيكوبوست ثلاثي الأسطوانات في الولايات المتحدة.

السيارات – ليس الولايات المتحدة هي فقط التي لن تحصل على أحدث جيل من فورد فييستا ولكن تم التأكيد على أن فورد سوف تتخلى عن محرك الثلاث أسطوانات الايكوبوست من فييستا الحالية. وقلت تقارير أن فورد قررت إسقاط المحرك 1.0 لتر بسبب تراجع الطلب من العملاء المحليين ولكن سوف تستمر في بيع فييستا الحالية كنموذج عام 2018.

والتخلى عن محرك الاسطوانات الثلاث في فييستا 2018 يعني أقل كفاءة في استهلاك الوقود عبر استخدام المحرك 1.6 لتر من أربعة أسطوانات كخيار وحيد للمشترين في الولايات المتحدة. ولن يكون هذا المحرك أقل قوة من محرك الايكوبوست فسيولد 120 حصان وهو قريب من 123 حصان في الايكوبوست ولكنه سيكون أقل في كفاءة في استهلاك الوقود، وستعاود السيارة استهلاك 27 ميل في الجالون في المدن و 37 ميلا في الجالون على الطرق السريعة, وعلى سبيل المقارنة، تم تصنيف ايكوبوست بواقع 31 ميلا في الجالون في المدن و 41 ميلا في الجالون على الطريق السريع.

وفي حين أن فورد لم تعد تقدم محرك الايكوبوست مع فييستا في الولايات المتحدة، فسوف يظل المحرك متاحاً في موديل فوكاس SE سيدان. وعلى خلفية تراجع مبيعات فييستا في جميع أنحاء أمريكا، فهناك فرصة جيدة ان يكون التخلى عن هذا المحرك بداية لوقف انتاج فورد فييستا هناك تماما.

اترك تعليقاً