HR-Vسيارات جديدةهوندا

هوندا HR-V موديل 2018 تتوفر لدى الموزعين بسعر 19.570 دولار

السيارات – طرحت هوندا سيارتها HR-V موديل 2018 مؤخراً والتي تعد الآن سيارة الدفع الرباعي المدمجة الأكثر مبيعا في أمريكا، وتأتي مع تصميم جديد للعجلات ولون خارجي جديد نابض بالحياة يطلق عليه اسم إيجين ازرق ميتاليك. واللون الجديد متوفر فقط على بعض مستويات التجهيز، في حين أن العجلات الجديدة المزودة بطبقات سوداء مطلية تتوفر في نسخة EX والنسخ الأعلى، مما يعزز المظهر الرياضي للسيارة.

ومن بين الميزات الأكثر شعبية في السيارة نظام MagicSeat للصف الثاني من المقاعد، والذي يوفر أربعة أنماط مختلفة لتركيب المقاعد وتحميل البضائع المتعددة. وفي الواقع، طي مقاعد الصف الثاني، سوف يوفر 58.8 قدم مكعب (1.665 لترا) من مساحة التخزين.

وتقدم السيارة بسعر يبدأ من 19.570 دولار بالنسبة لنسخة LX القياسية بنظام دفع ثنائي وناقل حركة يدوي من 6 سرعات أما الحصول على نفس الإصدار ولكن مع الدفع الرباعي وناقل CVT فيرفع سعره الى 21.670 دولار, وفي الوقت نفسه، تكلف النماذج الرئيسية EX-L w/Navi سعر25.040 دولار للدفع الثنائي و 26.340 دولار للدفع الكلي.

أما فيما يتعلق بميزات السلامة القياسية ومساعد السائق، فإن السيارة تتوفر بمكابح مضادة للقفل ABS مع نظام مساعدة الفرامل ومساعد الطرق الصاعدة ، ونظام المساعدة على استقرار المركبة (VSA)، وكاميرا رؤية خلفية متعددة الزاويا، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

اترك تعليقاً