ديسكفريلاندروفرمراجعات السيارات

مراجعة سيارة لاندروفر ديسكفري 2017 … ثورة المقاعد السبعة

السيارات- قدمت لاندروفر سيارتها ديسكفري الجديدة لتستعرض ما وصلت اليه من ثورية التصميم الخارجي والمقصورة الفخمة للسيارات ذات السبعة مقاعد، والنتيجة سيارة متعددة المهام بقدرات استثنائية ومرونة كبيرة مع جانب عائلي وعملي لا يمكن التغاضي عنه.

التصميم الخارجي

كما اعتادت سيارات لاندروفر، يأتي الجيل الجديد من ديسكفري ليستعرض المزيد من الهجومية وعضلات التصميم.

ففي المقدمة تأتي شبكة التهوية الأيقونية للاندروفر والتي تحمل شعار الشركة الأخضر على الجانب الأيمن، إضافة إلى كلمة ديسكفري في الأعلى بحجم كبير، وعلى جانبيها المصابيح العصرية الجديدة ذات النظرة الشريرة العاملة بالـ LED والتي تميز هذا الجيل عن سابقيه.

كذلك يأتي غطاء المحرك كبير الحجم ذو خطوط التصميم البارزة الذي يعبر عن قوة السيارة وقدراتها، والمصد كبير الحجم مع فتحات التهوية البارزة على الجانبين، والفتحة الكبيرة في المنتصف التي تحمل لوح حماية بمظهر معدني يؤكد على قدرات المغامرة لدى ديسكفري.

على الجانبين تظهر العجلات المعدنية الجديدة ذات التصميم الجذاب، والمساحات الزجاجية الكبيرة وخاصة في الجانب الخلفي من السيارة حيث المقاعد الإضافية، والأبواب كبيرة الحجم التي توفر وصول سهل للمقصورة، إضافة إلى خطوط التصميم البارزة على الأبواب التي تستكمل المظهر العضلي للسيارة.

في الخلف تبرز المصابيح الجديدة العاملة بالـ LED بتصميمها العصري، وشعار ديسكفري في المنتصف، والجناح العلوي الرياضي الذي يعزز من ارتكازية السيارة، وباب التحميل الكبير ذو الحافة المنخفضة الذي يعزز الجانب العملي للسيارة.

المقصورة الداخلية

تعتمد ديسكفري الجديدة داخل المقصورة على مزيج من الفخامة وروح المغامرة، بداية من عجلة القيادة ذات التصميم القوي التي تدعمك خلال القيادة العنيفة ووسط المناطق الوعرة، إضافة إلى الجلد الفاخر الذي يغطي المقاعد وجزء كبير من المقصورة، مع حياكة بارزة بلون مختلف.

كذلك توفر المقاعد كبيرة مستوى راحة متميز داخل المقصورة، إضافة إلى مستوى الرحابة الكبير ومساحات التخزين التي تتسع لكافة أدواتك سواء كانت مغامرتك ساحلية أو جبلية.

المحرك والأداء

تتوفر لاندروفر ديسكفري بمحرك وحيد يقدم مستوى متميز من القوة والأداء يدفعها للمغامرة.

فالمحرك V6 سعة 3 لترات ذو شحن فائق (سوبر تشارجر) بقوة 335 حصان وعزم 450 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يدفع بالعجلات الأربعة عبر نظام دفع رباعي متطور، وهو ما يمكن ديسكفري من الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 7.1 ثانية، ولسرعة قصوى 209 كم/س.

اترك تعليقاً