سيارات جديدةكانتري مانمينى

Consumer Reports يري أن ميني كونتريمان 2017 أكبر من أن تكون ميني

السيارات – الشركات التي لديها تاريخ كبير من الصعب أن تكون قادرة علي تصميم سيارات جديدة ، وهذا ما تعاني منه بورشه . وما فعلته شركة مثل ميني أنها بدأت التخلي عن تراثها من خلال تقديم الجيل الجديد من كونتريمان ، فالسيارة جاءت أكبر في الحجم وتماثل سيارات مثل أودي Q3 في الحجم أو مرسيدس GLA. وفي الحقيقة ، فالسيارة الجديدة تتشارك قاعدة البناء مع موديل BMW X1 الجديد .

وبينما انتقد Consumer Reports للطريقة التي يعمل بها المحرك 2 لتر بشاحن توربيني في موديل X1 . وبالتالي سيكون علي الراغبين دفع مبلغ 7000 دولار للولوج الي تقارير Consumer Reports الخاصة بالأمان . ولكن لماذا جعلت ميني السيارة كونتريمان أكبر في الحجم ؟ والاجابة أن مقصورة السيارة السابقة كانت صغيرة الحجم وضيقة.

وتصميم السيارة يأتي حسب ذوق كل فرد فيها ، ولكنها تتحرك في الاتجاه الصحيح ، ونعتقد أن المصممين استلهموا تصميم السيارة من رسومات سيلفادور دالي ولكن لا يجب أن نقول أن السيارة جميلة التصميم في النهاية. وقد زادت مقصورة السيارة في الحجم مع استخدام زر لتشغيل المحرك ونظام iDrive بشاشة تعمل باللمس مع حصول السيارة علي تعديلات في المقاعد كما أنها قادرة علي العمل بصورة جيدة في الرحلات الطويلة.

اترك تعليقاً