سيارات جديدةكانتري مانمينى

ميني كونتريمان JCW الساخنة تنطلق بصورة رسمية في أوروبا

السيارات – النسخة الأسرع والأكثر شراسة من ميني كونتريمان ترتدي الآن حلة جون كوبر ووركس ، وهو ما يعني أنها أصبحت سيارة توفر متعة القيادة. وتعتمد ميني علي محرك بنزين سعة 2 لتر بشاحن توربيني مستعار من نسخة ميني الهاتشباك جون كوبر ووركس مع قوة تبلغ 228 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر.

وترسل قوة السيارة للعجلات الأربعة من السيارة بصورة قياسية ، وهذه السيارة قادرة علي التسارع من الثبات الي 100 كمساعة في 6.5 ثانية ، حيث تتوفر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 8 سرعات. وتم تطوير الشاسيه بتعليق رياضي مطور ومكابح بريمبو وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة بصورة قياسية ، وقالت ميني أن نظام الدفع الرباعي ALL4 يمكنه نقل عزم الدوران للمحور الخلفي للسيارة حسب الضرورة مع نظام الثبات الالكتروني .

أما مقصورة السيارة ، فقد تم تطويرها مع باقة جون كوبر ووركس الرياضية في المقاعد مع عجلة قيادة جديدة وذراع نقل حركة وتبطين خاص سباقي للسقف كما تأتي بنظام ترفيهي خاص بشاشة 8.8 بوصة تعمل باللمس. وتتوفر السيارة بهذه الباقة في بريطانيا حالياً ، مع أسعار تبدأ من 30.675 استرليني للمانيوال و32.275 استرليني للنسخة الأوتوماتيك.

اترك تعليقاً