سيارات جديدةكلوب مانمينى

ميني كوبر Black Pack Clubman الخاصة تتوفر في بريطانيا فقط

السيارات – تعتبر ميني حتي كلوبمان بستة أبواب ، فهي سيارة ليست مثل أي سيارة أخري . وربما يكون الاختلاف في الشكل أو الشعار أو الجزء السفلي من تصميم السيارة . ولكن لا يوجد أي شيء أفضل من نسخ ميني المحدودة الانتاج خاصة تلك التي تأتي بباقة Black Pack. وهذه السيارة تعتبر من السيارات التي تركز علي التصميم وتأتي في صورة استيشن واجن مدمجة .

وهذه السيارة كما يبدو مناسبة للأموال التي ستدفع فيها ، وتظهر هذه السيارة أفضل ما في ميني كلوبمان ، كما تأتي السيارة بخيارات جذابة في التصميم حسب قول مدير منتجات ميني بريطانيا وهذه السيارة صممت بصورة خاصة للسوق الانجليزي والتي تقدم بسعر يبلغ 21.430 استرليني. وتتوفر السيارة في اصدارين كوبر وكوبر D وتتميز السيارة الخاصة بخطوط سوداء علي غطاء المحرك وسقف باللون الأسود وعجلات ألومنيوم سوداء 17 بوصة .

وتأتي السيارة بشعارين علي جانبيها كما تأتي السيارة بمقصورة بتجهيزات رائعة ، ومن بين التجهيزات نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث ومثبت سرعة مع نظام ترفيهي كونكتد وباقة Excitement وتشمل اضاءة LED داخلية وأخري محيطية مع ألوان يمكن الاختيار منها للاضاءة . وتعتمد السيارة علي محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني .

اترك تعليقاً