CX-9سيارات جديدةمازدا

مازدا CX-9 موديل 2017 تقدم مزيد من التجهيزات القياسية بنفس السعر السابق

السيارات – قدمت مازدا موديل CX-9 أخيراً كموديل 2017 ، والمميز أنها تأتي بنفس السعر 31.520 دولار . وتقدم السيارة في نسخة قياسية هي سبورت التي تأتي بالعديد من التحسينات مثل عجلات 18 بوصة ومصابيح LED وفرش قماشي للمقاعد ومكابح الكترونية ونظام مازدا كونكت الترفيهي مع شاشة 7 بوصة ملونة وكاميرا عكسية ومساعد للقطر.

أما نسخة تورينج من السيارة فتأتي بنظام مكابح سمارت سيتي التي كانت تتوفر اختيارياً من قبل في بعض النسخ وقياسياً في الاصدارات الأعلي ، وسعر نسخة تورينج يبلغ 35.970 دولار مع فرش جلدي للمقاعد وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة ونظام تعتيم آلي للمرايا الداخلية ونظام رصد البقع العمياء والتحذير من حركة المرور الخلفية ودخول للسيارة بدون مفتاح ونوافذ كهربائية وباب خلفي كهربائي.

أما نسخة جراند تورينج فتأتي بسعر 40.470 دولار وتعتمد علي نسخ سبورت وتورينج ، وتضيف عجلات 20 بوصة وقضبان سقف ومثبت سرعة يعتمد علي الرادار مع نظام دعم ذكي للمكابح ومساعد الحفاظ علي المسار والتحذير من مغادرة المسار والتحكم في الاضاءة العالية وشاشة مستقلة وذاكرة لمقاعد السائقين.

أما نسخة Signature ، فيبلغ سعرها 44.315 دولار ، وهي الوحيدة بنظام الدفع الكلي القياسي ، مع الاعتماد علي 27 حساس ونظام لقياس الظروف مع امكانية تحديد مقدار القوة المطلوب لكل عجلة بسرعة خارقة . كما تأتي بمصابيح LED تزين شبكة التهوية وفرش جلدي نابا واضاءة LED حول ذراع نقل الحركة ولمسات خشبية خاصة. وتحمل السيارة محركات بنزين بشاحن توربيني سعة 2.5 لتر بقوة 250 حصان وعزم دوران 420 نيوتن.متر وتعتمد علي بنزين أوكتان 93 ، بينما تصل لقوة 227 حصان مع بنزين 87 .

اترك تعليقاً