مرسيدس AMG GLE43 تتوسع مع علامة AMG الفرعية الي 9 موديلات

السيارات
مرسيدس AMG GLE43 تتوسع مع علامة AMG الفرعية الي 9 موديلات

السيارات – تحافظ مرسيدس على صنع النماذج عالية الأداء بمزيد من الاثارة في كل عام لدرجة أن موديلات AMG تفوقت في الأداء علي موديلات Black Series وهو ما يفسر عدم تقديم نسخ من هذه السيارات الأخيرة في الفترة الماضية. ولكن ليس كل شخص يريد شيئا متطرف لأقصى الحدود في الاثارة ، وبالتالي هناك باقة موديلات 43 Line.

وتندرج هذه الفئة بين موديلات مرسيدس القياسية والموديلات الرائدة 63 ، وتعتبر موديلات AMG 43 بمثابة موديلات S لأودي وM لـ BMW . عند هذه النقطة، مرسيدس AMG تقدم تسعة من هذه النماذج في سوق الولايات المتحدة – بما في ذلك SLC43 المكشوفة، GLC43 الكروس أوفر والسيدان C43 والكوبيه من نفس السيارة الأخيرة والكابروليه منها كذلك.

كما قدمت السيدان E43، GLE43 الكوبيه، وGLC43 الكوبيه وكلهم سيتم إطلاقهم على مدار الأشهر القليلة القادمة جنبا إلى جنب مع الكروس أوفر GLE43. وبدلا من محركات V8 الكبيرة ، فإن نماذج 43 تحمل محركات 3.0 لتر باحنين توربينيين V6 بقوة 362 حصانا عدا موديل E43 الذي يقدم 396 حصان، ويأتي المحرك مع ناقل حركة من تسعة سرعات أوتوماتيكي و نظام دفع كلي 4MATIC باستثناء SLC43 ذات الدفع الخلفي.

أما موديل GLE43 ، فهو أكبر نماذج 43 ، وسيصل للتجار في هذا الربع الأول من العام. ووصول هذه السيارة سييجلب معه كامل تشكيلة AMG لأمريكا الشمالية بما في ذلك محركات من أربعة وستة وثمانية واثني عشر أسطوانة مع سيارات كوبيه ومكشوفة وسيدان وكروس أوفر .

الوسوم

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا