مقالات متنوعة

سوق العقارات الفاخرة السعودي يقدم سيارات هدايا بقيمة 200 ألف جنيه عند شراء الفلل

السيارات – تستمر شركات العقارات في الترويج لاستثماراتها الضخمة بكل الطرق ، وأحدث ما ابتكرته هذه الشركات هو تقديم سيارات فاخرة كهدية عند شراء بعد الوحدات الراقية مرتفعة الثمن .وكان المعتاد من قبل تقديم سيارات صغيرة وغير مرتفعة الثمن كهدايا فوق العقارات ، ولكن تطورت الشركات فيما تقدمه من سيارات فاخرة للتعامل مع العقارات الأعلي في الثمن.

وفي مدينة مكة يتم حالياً الترويج لشراء بعض الفلل الفاخرة باهظة الثمن عن طريق تقديم سيارات فاخرة يبلغ سعر الواحدة منها 200 ألف ريال عند شراء الفلل. وتهدف الشركات من خلال هذا العرض للحصول علي اهتمام الأسر الكبيرة خاصة مع حدوث حالة ركود كبيرة في سوق العقارات في السعودية. وتختلف العروض ، اذ يصل سعر الفيلا الواحدة التي تخضع للعروض الي مليون ريال تقل أو تزيد حسب حالة الوحدة.

وتقدم السيارة بسعر 200 ألف ريال هدية فوق الفيلا كوسيلة لجذب المشترين ، فيما يمكن كذلك للمشترين خصم ثمن السيارة من ثمن الفيلا وبالتالي يحصلون علي خصم 20% علي ثمن الفيلا . وأكد مستثمرون آخرون أنهم يبيعون الفلل بسعر التكلفة وهبط سعر الفلل من مليون ونصف الي 1.1 مليون ريال بل ووصلت الي مليون ريال فقط.

اترك تعليقاً