مقالات متنوعة

تمتع بلياقة سائقي السيارات . . برنامج متجدد في أبوظبي للتوعية الحصية واللياقة البدنية

السيارات – في إطار برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” ، تم تنظيم تجمع كبير للمواطنين من أعمار مختلفة للمشاركة في الحدث الذي تم تنظيمه علي حلبة مرسى ياس مؤخراً، وحضره عدد كبير من المواطنين والمقيمين ، فيما يقام الحدث للمرة الرابعة تحت رعاية مبادرة أكتف لايف من ضمان. كما سيوفر برنامج اللياقة البدنية تحت رعاية شركة فلاش ، عدد من الدروس المجانية للتدريب علي اللياقة البدنية في زمن قدره 7 أسابيع.

وسيشمل البرنامج أنشطة رياضية حرة وتمارين للياقة البدنية في أكثر من مكان في أبوظبي علي غرار حديقة أم الإمارات , إستوديو بودي تري , حلبة مرسى ياس , نادي حادين الرياضي وسانت ريجيس شاطئ السعديات، ومن المنتظر استمرار هذا البرنامج الى يوم الأربعاء 16 نوفمبر. والهدف الاساسي وراء هذا البرنامج تكوين مجتمع يتمتع بلياقة بدنية مميزة من خلال الزومبا واليوغا والملاكمة ومعسكر التدريبات الرياضية.

ويعتبر البرنامج متماشي بصورة أساسية مع سياسات الحكومة بدعم الصحة العامة ونشر الوعي حول الصحة واللياقة البدنية. وقد شهد برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” مشاركة واسعة هذا العام تفوق الأعوام السابقة. ومن التحديات التي ستقام في ختام البرنامج 17 إلى 19 نوفمبر على كورنيش أبوظبي تحدي التجديف وركوب الدراجات وتخطي.

اترك تعليقاً