رامرام 1500سيارات جديدة

9 ميزات مذهلة في رام 1500 ليمتيد 2020

السيارات – السبب وراء عدم قيام شركات تصنيع السيارات الأمريكية الثلاث الكبرى فورد وجنرال موتورز وفيات كرايسلر ببناء سيارات سيدان فاخرة كاملة الحجم ، يعود لأن الشاحنات الصغيرة الحجم قضت على الحاجة الي السيارات السيدان. ولهذا بات السؤال عند الناس لماذا نشتري سيارة سيدان فاخرة مع حقيبة خلفية صغيرة عندما يمكن مقابل نفس المال تقريبًا أو أقل في بعض الحالات الحصول على شاحنة صغيرة ضخمة مع نفس الميزات ، ومحرك أكبر ، ومساحة كافية لعائلة ضخمة ، وصندوق خلفي لجميع الأغراض.

وتعتبر شاحنات البيك أب حتى الآن الجزء الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة ، وتوجد في ضمن هذه الفئة رام 1500 ليميتد موديل 2020 التي تحتل المرتبة الأولى في المبيعات في فئتها. وتأتي بسعر يبدأ من 53,665 ألف دولار ، وقدليصل السعر إلى 75.850 ألف دولار مع الفئات الأعلي من الشاحنة. وهذه تسعة ميزات مذهلة في رام 1500 ليميتد موديل 2020.

1. محرك EcoDiesel
تأتي الشاحنة مع محرك ديزل تيربو سعة 3.0 لتر V6 يبلغ سعره 4999 دولارًا، ومحرك الديزل يوفر اقتصادًا رائعًا في استهلاك الوقود . والمحرك في جيله الثالث هاديء بشكل ملحوظ وعند تشغيل الموسيقي يكون من الصعب سماع صوته.

2. باقة Black Appearance
تعتبر باقة Black Appearance أحد الخيارات التي تتوفر بسعر 3.995 دولار. ومن الجدير بالذكر ، أن هذه الباقة تتخلي عن أي لمسات من الكروم أو الفضة التي قد تكون موجودة على الشاحنة ، وتظهر الباقة السوداء في شعار شبكة RAM السوداء والعجلات السوداء قياس 22 بوصة والشعارات السوداء والحواف الأمامية السوداء وخطافات السحب. كما يتوفر نظام الصوت الاختياري Harman Kardon المكون من 19 مكبر صوت.

3. شاشة تعمل باللمس 12.3 بوصة
وهذه الشاشة سهلة الاستخدام ، وتتميز أيضًا بالكثير من الأزرار الصلبة المحيطة بها لسهولة الوصول إلى عناصر التحكم في المناخ والصوت. كما تتميز شاشة اللمس الخاصة أيضًا بكاميرا 360 درجة.

4. عدد لا يحصى من فتحات الشحن
هناك العديد من الأماكن لشحن الأجهزة ، كما تحتوي رام على عدد لا يحصى من فتحات USB و USB-C ومنافذ شحن 115 فولت في جميع أنحاء المقصورة, حتى أن هناك شاحنًا لاسلكيًا ذكيًا مثبتًا في الكونسول الوسطي الضخم.

5. مقاعد مريحة كبيرة
توفر الشاحنة بعض المقاعد الأكثر راحة من أي شاحنة بيك آب أخري مع خاصية التدفئة والتبريد في الأمام والخلف. ومن النادر العثور على مقاعد ذات نظام تبريد في الجزء الخلفي من السيارة ، حتى الطرازات المرتفعة السعر. كما أن المقاعد ضخمة أيضًا مع مساحة كبير في الخلف لأقدام الركاب تفوق مرسيدس بنز S-Class .

6. فرش الأرضية
لا يعد السجاد الخاص بالأرضية ميزة يستخدمها معظم المشترين لاتخاذ قرار شراء سيارة ، ما لم يكن ربما سجاد صوف الحملان من بنتلي أو رولز رويس. وقد لا يكون سجاد رام من صوف الحملان لكنه ذكي للغاية ويتميز بقسم من السجاد مع قسم آخر مطاطي.

7. الباب الخلفي متعدد الوظائف
يعتقد أن الباب الخلفي متعدد الوظائف من رام هو الأذكى بين الأبواب الخلفية في الشاحنات الأمريكية ويعتبر اختياري مقابل 995 دولارًا ويوجد زر على الباب الخلفي أو عن بُعد باستخدام المفتاح أو زر في المقصورة تشغيل خاصية الباب متعدد الاستخدامات بصورة تقليدية كما يوجد زر لفتحه بشكل جانبي ، مما يسمح للمالكين بالوصول إلى العناصر الموجودة في السرير دون الانحناء.

8. رام بوكس
يعد نظام إدارة الشحن من رام بوكس ابتكارًا ذكيًا مقابل 995 دولارًا ويوفر منطقتين للتخزين على جانبي الباب الخلفي. ويتميز كلا الجانبين بتصريف المياه حتى تتمكن من ملء رام بوكس بالثلج.

9. تعليق هوائي للزوايا الأربع
تعتمد رام 1500 ليميتد على تعليق هوائي رباعي الزوايا تسهل الدخول للسيارة والخروج منها , كما يجعل نظام التعليق الهوائي الرباعي رام من بين أكثر الشاحنات راحة في السوق ، حتى عند استخدام عجلات ضخمة مقاس 22 بوصة.

اترك تعليقاً