قيادة المرأة

750 سعودية يمارسن تجربة قيادة السيارات في جامعة الملك فيصل بالاحساء

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – رغم أن المملكة العربية السعودية سمحت للنساء بقيادة السيارات في العام الماضي وتحديداً في منتصفه ، ومع مرور قرابة العام تقريباً ولكن لاتزال الكثير من السيدات في السعودية لم يتمكن بعد من قيادة السيارات بسبب عدم سهولة الحصول على التراخيص بسبب حاجتهن للتدريب في مدارس تعليم القيادة لاستخراج التراخيص وعدم انتشار المدارس في كل مكان بعد وان كانت الجهود مستمرة في انشاء مدارس تعليم القيادة في معظم مناطق البلاد.

وفي ضمن الفعاليات التي تحاول توفير تجارب قيادة للنساء في المملكة في الفترة الأخيرة في المناطق التي قد لا تكون امتدت لها مدارس القيادة بعد, قامت كلية ادارة الاعمال في جامعة الملك فيصل في منطقة الاحساء بتوفير فرصة للسيدات سواء من الموظفات في الكلية أو من الطالبات لتجربة قيادة السيارات في داخل الجامعة وذلك خلال الحدث الذي تم تنظيمه بعنوان : عجلة . . وعي . . عمل . . تنمية.

وتم توفير تجارب القيادة للموظفات والطالبات باشراف من منسقة الحدث وهي مدربة قيادة السيارات شيخة السالم بالاضافة الي تواجد مدربات أخرى بجوارها في الحدث الذي امتد لخمسة أيام كاملة مع تأكيد الجامعة على تجربة القيادة يومياً لعدد 150 سيدة وطالبة ليصل العدد الاجمالي في آخر أيام التدريب الي 750 متدربة.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً