اخبار السياراتجي إم سيشيفروليهكاديلاك

5 سيارات كاديلاك كهربائية وشيفروليه بيك أب كهربائية في الطريق

السيارات – على الرغم من كل ما حدث على مدار الأشهر القليلة الماضية ، لا تزال تقنية بطاريات جنرال موتورز من الجيل التالي “Ultium” والسيارات الكهربائية التي ستستخدمها ، قيد التطوير حسب الجدول المحدد من الشركة. وكان ذلك أحد أهم العناصر الرئيسية في تقرير الاستدامة السنوي العاشر لشركة جنرال موتورز ، والذي يزود المحللين والمستثمرين ووسائل الإعلام بتحديث منتظم حول سعي صانع السيارات ليصبح أكثر استدامة.

وفي الواقع ، وعلى الرغم من الإغلاق على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة والتحول إلى العمل عن بعد كلما أمكن ، فإن كل برنامج واحد من برامج بطاريات Ultium الخاص بجنرال موتورز لايزال في الموعد المحدد له. وتتضمن القائمة للسيارات التي ستعتمد على هذه البطارية بعض المركبات الجذابة ، مثل سيارة بيك أب جديدة من شيفروليه.

وستكون البيك أب ، التي أشارت إليها جنرال موتورز في تقريرها باسم “شاحنة شيفروليه BET” ، أول سيارة بيك آب كاملة الحجم كهربائية بالكامل من شفروليه ، وستتنافس وجها لوجه مع فورد F-150 الكهربائية المستقبلية. وكل التفاصيل الخاصة بسيارة شيفروليه البيك أب أنها فقط ستقدم “644 من المدى” في الشحنة الواحدة.

ويذكر التقرير طرازين آخرين من سيارات شيفروليه الكهربائية القادمة وهما شيفروليه بولت EUV ، التي نعرفها بالفعل ، وسيارة SUV متوسطة الحجم لم يتم تسميتها بعد. ومن المقرر أيضًا أن تحصل بويك على عدد من السيارات الكهربائية مثل سيارة رياضية متعددة الأغراض مصممة لأقصى مساحة للركاب والبضائع ، وكروس أوفر تركز على الشكل والجانب الرياضي.

أما كاديلاك ، التي تم استغلالها لقيادة قطاع السيارة الكهربائية من جنرال موتورز ، فلديها حاليًا خمسة مركبات كهربائية قادمة تشمل سيارة كروس أوفر هي ليريك القادمة في عام 2022 ؛ وسيارة Celestiq ، التي سيتم بناؤها يدويًا بمعدل وثلاث مركبات إضافية ، واحدة منها ستكون قريبة من إسكاليد ان لم تكن هي مباشرة وتم تحويلها الي كهربائية.

كما أن شاحنة جي ام سي هامر الكهربائية على الرغم من الصعوبات التي تواجهها خلال عام 2020 ، فلا تزال على المسار الصحيح لدخول الإنتاج في أواخر عام 2021 .

 

اترك تعليقاً