سيارات جديدة

وولينج تطلق أستا كروس أوفر الجديدة في الصين

السيارات – تشتهر وولينج الصينية بسيارتها هونج جوانج الكهربائية ذات الحجم الصغير ، لكن الشركة أطلقت الآن سيارة كروس أوفر جديدة باسم أستا. وصممت أستا لجذب “الجيل الجديد من مشتري سيارات الـSUV في الصين” ، وتتميز بواجهة أمامية ذات جناح ديناميكي مع شبكة بارزة محاطة بمصابيح LED بلمسات قريبة من سيارات بيجو.

وتتميز في الجانبين بخط كتف بارز وسقف متباين وغطاء بلاستيكي للجسم. ويتميز الطراز أيضًا بأعمدة خلفية ومصابيح خلفية رفيعة. ومن حيث الحجم ، يبلغ طول السيار 4594 ملم وعرضها 1820 ملم وارتفاعها 1740 ملم مع قاعدة عجلات تمتد بطول 2750 ملم. وهذا يعني أن هذا الطراز بنفس حجم شيفروليه إكوينوكس تقريبًا.

وعلى الرغم من أن المظهر الخارجي ليس مميز تماماً ، إلا أن المقصورة الداخلية المكونة من خمسة مقاعد تبدو وكأنها مكان جميل لقضاء بعض الوقت حيث تتميز بتصميم أنيق بلونين بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي مقاس 10.25 بوصة. ويمكن أيضًا رؤية مجموعة عدادات رقمية ونظام إضاءة محيطة وديكورات خشبية. وتنضم إليهم اللمسات المعدنية وفتحة السقف البانورامية الضخمة التي تبلغ 1002 ملم في 800 ملم.

ويتم توفير الطاقة من خلال محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 145 حصان وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر. ويمكن ربط المحرك إما بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة CVT ، وأحدهما يتيح للسيارة الوصول إلى 100 كم / ساعة في 10.6 ثانية. وتتوفر خمسة فئات مختلفة ويبدأ السعر من 10794 دولار. ويأتي أعلي اصدار بسعر 15.434 دولار.

 

اترك تعليقاً