وصول مرسيدس بنز eVito 2022 بميزات جديدة

السيارات
وصول مرسيدس بنز eVito 2022 بميزات جديدة

السيارات – تم تقديم سيارة مرسيدس eVito ، وهي نسخة كهربائية من الشقيق الأصغر لها موديل سبرينتر . وظهرت السيارة لأول مرة في 2019 . واعادت الشركة في المملكة المتحدة تعديل المواصفات القياسية لبعض الطرازات وتقديمها من جديد. ويتضمن ذلك فئة جديدة لزيادة الخيارات أمام العملاء وتوفير خدمات الاتصال المحسّنة المضمنة في خدمات Mercedes me.

وتستمد eVito الطاقة من بطارية بقوة 66 كيلو وات في الساعة والتي يمكن استعادة 80 بالمائة من شحنتها في 35 دقيقة. وعند القيام بذلك ، يمكن تحقيق 105 أميال من نطاقها الإجمالي الذي يبلغ 162 ميلًا ، مما يجعلها مثالية للشركات التي تحتاج إلى نقل البضائع على مسافات قصيرة. وسيؤدي استخدام نظام الشحن السريع القياسي إلى استعادة الطاقة في ست ساعات ونصف الساعة بينما سيستغرق الصندوق الحائطي 11 كيلو وات 20 ساعة من الشحن.

ومثل طرازات eVito السابقة ، يتم تثبيت مبدلات نقل السرعة لمنح السائقين القدرة على ضبط وضع الاسترداد للطاقة. وفي هذه الحالة ، يتم تمديد الشحن عن طريق استعادة الطاقة من خلال عمليات التباطؤ. ويتضمن هذا التحديث الأخير وضع الاسترداد DAUTO ، والذي يحدد ما إذا كان يجب أن تنزلق الشاحنة للحصول على أقل مقاومة مطلوبة ، أو إبطاء واستعادة الطاقة في البطارية.

ويتوفر رقم أقصى للقوة للسيارة يبلغ 116 حصانًا ، كما يبلغ وزنها 3.2 طنًا. وتوجد البطارية في أرضية الهيكل لتزويد المستخدمين بمساحة داخلية مفضلة يمكن الوصول إليها عبر الأبواب الجانبية المنزلقة والخلفية. كما يتوفر من السيارة فئة بريميوم التي تضيف مزايا تصميم مثل الطلاء المعدني ، وعجلات معدنية خفيفة الوزن محسّنة ديناميكيًا مقاس 17 بوصة ، وشبكة من الكروم ، وعجلة قيادة بفرش من الجلد. وتشتمل الباقة أيضًا مستشعرات ركن السيارات Parktronic ، ومصابيح الضباب الأمامية ، ومرايا الأبواب القابلة للطي كهربائيًا ، ودعم أسفل الظهر للمقعد. كما يوجد شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا