CX-9سيارات جديدةمازدا

وصول مازدا CX-9 موديل 2021 بشكل جديد وتصميم داخلي محدث

السيارات – وصل الجيل الثاني من سيارات مازدا CX-9 في عام 2017 وكانت هناك بعض التغييرات المهمة التي حصلت عليها السيارة منذ ذلك الحين. والآن ، قدمت مازدا موديلات 2021 من سيارتها CX-9 ، مع بعض التحسينات للمساعدة في الحفاظ على منافسة السيارة في فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم ثلاثية الصفوف التنافسية.

وتحتفظ السيارة بالمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 250 حصان في البنزين الممتاز، فيما تنخفض هذه الأرقام إلى 227 حصانًا للوقود العادي ولا تزال القوة تنتقل إلى العجلات الأمامية أو نظام الدفع الرباعي الاختياري i-Activ من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وفي الداخل ، استبدلت مازدا نظام المعلومات والترفيه القديم بإصدار قياسي مقاس 10.25 بوصة من أحدث نظام معلومات ترفيهي مازدا كونكت. ويأتي النظام مع مشغل ابل كار بلاي وأندرويد أوتو وخدمات مازدا كونكت و i-Activsense ، وكلها ميزات أمان قياسية. وحتى نسخة سبورت القياسية من السيارة تأتي مجهزة تجهيزًا جيدًا بمقاعد أمامية بنظام تدفئة ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ من ثلاث مناطق ، ومقعد سائق كهربائي قابل للتعديل في ستة اتجاهات مع دعم أسفل الظهر ، وبلوتوث ، ومدخلان USB أماميان ، ودخول بدون مفتاح ، وزر لتشغيل المحرك. 

أما فئة تورينج التالية فتضيف مقاعد جلدية ومقاعد قابلة للتعديل في الخلف. وتتضمن باقة تورينج بريميوم مزايا فاخرة مثل نظام الصوت المتميز Bose الذي يضم 12 مكبر صوت وشاحن هاتف لاسلكي وفتحة سقف وحساسات لركن السيارات وواقي شمسي للصف الثاني.

كما قدمت الشركة اصدار CX-9 Carbon Edition المستند على باقة تورينج بريميوم مع طلاء خارجي جديد رمادي بوليميتال مع لمسات سوداء وفرش داخلي جلدي أحمر. أما فئة جراند تورينج من السيارة فتأتي بمزيد من ميزات السلامة ، أما أعلي الاصدارات ساينتشر ، فيحمل شبكة أمامية فريدة وعجلات 20 بوصة واطارات أنبوبية على المقاعد بجلد نابا مع ديكور داخلي من Santos Rosewood.

ويبدأ سعر مازدا سبورت من 33.960 دولار للدفع الأمامي أو 35.860 دولار مع الدفع الرباعي. اما أعلي اصدار فيصل الي سعر 46.605 ألف دولار للدفع الرباعي القياسي. وستكون السيارة متاحة لدى الوكلاء في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

اترك تعليقاً