وصول كيا ريو 2021 إلى أمريكا بشكل محدث وتكنولوجيا جديدة

السيارات
وصول كيا ريو 2021 إلى أمريكا بشكل محدث وتكنولوجيا جديدة

السيارات – طرحت كيا سيارتها ريو المحسنة في وقت سابق من هذا العام ، والآن كشفت الشركة النقاب عن نسخة السيارة بالمواصفات الأمريكية. وتبدو ريو 2021 متطابقة تقريبًا في نسختها الأمريكية مع النسخة الأوروبية ، وتتميز بواجهة أمامية رياضية مع شبكة تهوية معدلة. كما يتبنى النموذج أيضًا مدخلًا مركزيًا جديدًا للتهوية بنمط يشبه الشبكة.

وتمتد التغييرات لتشمل المقصورة حيث يوجد نظام معلومات ترفيهي أكبر بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. وارتفعت أسعار ريو في ظل التحديثات الجديدة لتبدأ من 16.050 ألف دولار بزيادة 200 دولار عن السابق ، فيما تأتي سيارة ريو LX الأساسية مجهزة بتكييف ونوافذ / أقفال كهربائية ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت. كما تشمل المزايا البارزة الأخرى شاشة عدادات قياس 3.5 بوصة وعجلات فولاذية مقاس 15 بوصة.  

ويبدأ سعر نسخ S التي تعتبر أعلي الفئات 16.690 ألف دولار ، ويضيف التحكم في السرعة والدخول بدون مفتاح وإنذار بالسيارة. وسيجد المشترون أيضًا مقعدًا خلفيًا قابل للطي ، وشاحن USB خلفي ومسند ذراع أمامي مركزي.

والأهم من ذلك ، يمكن تجهيز ريو S بباقة تقنية جديدة تكلف 1800 دولار وتضيف عجلات معدنية مقاس 15 بوصة وتشغيل المحرك بضغطة زر ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ. كما تتضمن الباقة أيضًا مصابيح أمامية LED ، وراديو Sirius عبر الأقمار الصناعية وشاشة عدادات أكبر مقاس 4.2 بوصة. كما تضيف مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق مثل تجنب الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة ، ومساعد تتبع المسار ، والتحذير من مغادرة المسار بالإضافة إلى مساعد الاضاءة العالية وتنبيه وجود الركاب في الخلف.

كما تم أيضًا تحديث ريو هاتشباك لعام 2021 وتتميز بنفس تحديثات النسخة السيدان. ومع ذلك ، فهي متوفرة فقط في الطراز S الذي يبدأ بسعر 16990 دولار. وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 120 حصان وعزم دوران يبلغ 112 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا