M135iبى ام دبليوسيارات جديدة

وصول سيارة BMW M135i xDrive موديل 2022 بتحديثات جديدة

السيارات – كشفت BMW عن موديل 2022 من طرازات M135i xDrive المحدثة بالعديد من التحسينات الميكانيكية لتجربة قيادة أفضل. وهذه ليست نسخة فيس ليفت بتحديثات كبيرة, ولكنها حصلت على سلسلة من التحديثات في ضوء المنافسة الجديدة من فولكس فاجن ومرسيدس AMG.

وقالت BMW إن نوابض وممتصات صدمات السيارة الهاتشباك الساخنة تمت إعادة تصميمها لتحسين أداء السيارة في الزوايا والملفات. كما تم إعادة تصميم نظام التحكم في المحور الخلفي أيضًا ، مع نظام مثبت هيدروليكي جديد في الأمام. كما تم تحسين امتصاص القوى الجانبية مع استمرار الترس التفاضلي الميكانيكي محدود الانزلاق في المحور الأمامي المدمج والموجود في ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات. ولا يزال ناقل الحركة المانيوال من 6 سرعات غير متوفر.

ويظل المحرك ذو الشاحن التوربيني 2.0 لتر رباعي الأسطوانات كما هو أيضًا ، حيث يوفر قوة 302 حصانًا . وتوجه القوة إلى جميع العجلات الأربع. وتأتي مجموعة عجلات M مقاس 18 بوصة قياسية و 19 بوصة اختيارية للسيارة. ويظل نظام التحكم الديناميكي بالثبات والتحكم في الأداء من الأمور القياسية. وتشمل بعض ألوان الطلاء الخارجية الجديدة أصفر ساو باولو غير المعدني والبرتقالي المعدني فروزن ، والرمادي بيور فروزن.

ولم يتغير التصميم الداخلي عن العام الماضي. ومع ذلك ، هناك ميزة جديدة هي صوت المحرك المزيف. وقد أضافت BMW صوتًا اصطناعيًا من نظام العادم ثنائي المخارج. ويتم نقل الصوت إلى الداخل من خلال مكبرات الصوت الخاصة بالنظام الصوتي. و لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد أو تاريخ بيع السيارة.

اترك تعليقاً