XT5اخبار السياراتكاديلاك

وصول التفاصيل الأولى عن كاديلاك XT5 موديل 2023

السيارات – تم إطلاق XT5 خلال عام 2017 وتم تحديثها العام الماضي ، وظلت طرازًا مهماً ومطلوباً منذ ذلك الحين , ولكن المنافسة زادت بشكل كبير ، مع ظهور موديلات مثل جينيسيس GV70 الجديدة. وقالت تقارير أن هناك معلومات تتعلق بطراز الجيل الثاني القادم من سيارة كاديلاك، المقرر إصداره في عام 2023.

وأولاً وقبل كل شيء ، لن يكون موديل XT5 القادم يعمل بالكهرباء بالكامل ؛ حيث أن هذه المهمة لموديلات ليريك ، وبدلاً من ذلك ، سيتم تشغيل XT5 2023 على إصدار محدث من منصة C1 الحالية ، والتي تسمى C1-2 . كما ستعتمد السيارة على منصة السيارات الكهربائية الجديدة من الشركة الذي سيعمل بشكل أفضل مع أحدث تقنيات جنرال موتورز ، وتحديداً Super Cruise.

ومن ناحية التصميم ، يتوقع اجراء تعديل في التصميم بصورة كاملة من الداخل والخارج. ويعتبر التصميم الداخلي على وجه الخصوص نقطة تركيز رئيسية مع المواد المحسنة . ولم يذكر التقرير أن XT5 يحتمل أن تأتي بشاشة OLED المنحنية مقاس 38 بوصة من إسكاليد أو حتى نسخة أصغر منها. ومع ذلك ، ستحدث تغييرات أقل للمحركات، حيث سيتم نقل المحرك ذو الشاحن التوربيني 2.0 لتر الرباعي الأسطوانات بقوة 237 حصان من المحرك الأساسي الحالي.

وسيكون المحرك الاختياري إما محرك V6 سعة 3.6 لتر مألوف أو محرك توربيني جديد سعة 2.7 لتر رباعي الأسطوانات. وسيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات هو ناقل الحركة الوحيد وسيكون الدفع الرباعي اختياريًا مرة أخرى.

 

اترك تعليقاً