سيارات جديدة

وصول أول نسخ Brabham BT62 Competition إلي مالكها في بريطانيا

السيارات – في عام 2018 ، تم بيع نسخة BT62 من شركة Brabham إلى أول عميل في الولايات المتحدة مقابل 1.3 مليون دولار ، وفي البداية كانت السيارات متاحة فقط كسيارات سباقية ، ولكن استجابت Brabham الشركة الاسترالية الناشئة لطلب العملاء من خلال إنتاج نسخة قانونية للطرق من طرازات BT62. وتبع ذلك تقديم نسخة Competition من السيارة, والآن تم تسليم النموذج الأول من BT62 Competition إلى مالكها في المملكة المتحدة.

وتستفيد MT62 Competition من محرك V8 بقوة 700 حصان وسعة 5.4 لتر كما تأتي مع جسم من ألياف الكربون. وسيتنافس هذا النموذج في بطولة Britcar Endurance Championship هذا العام ، مع توقع وصول المزيد من النسخ الجديدة في أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا.

وتستخدم BT62 علبة تروس خاصة من ست سرعات وديناميكيات هوائية مبتكرة تساعد السيارة على تحقيق مقدار كبير من القوة السفلية. ولتوفير مزيد من الوزن ، تم تزويد السيارة بالكربون المكشوف في المقصورة ، ليحل محل ديكورات السيارة العادية ، كما يتم تسليمها بدون مقعد للراكب وغيرها من الوسائل والتجهيزات التي تتوفر كخيارات. كما تأتي السيارة بفرامل من الكربون التي توفر قوة توقف مميزة.

وتتميز السيارة بالتصنيع اليدوي والجناحه الخلفي العملاق ومجموعة من مداخل التهوية الكبيرة والعجلات خفيفة الوزن المطلية بالذهب مع إطارات Goodyear. وداخل المقصورة ، تبدو عجلة القيادة من ألياف الكربون ، فيما يبلغ سعر السيارة ما يعادل أكثر من 900 ألف دولار ، وسيقتصر الانتاج على 70 وحدة فقط من كل اصداراتها وليس Competition فقط .

اترك تعليقاً