بنتليسيارات جديدةمولسان

وداعاً بنتلي مولسان

السيارات – كان عام 2020 عام انهاء العديد من المنتجات المميزة التي تقدمها بنتلي ، حيث تم الاعلان عن انهاء إنتاج محرك V8 الشهير الذي تبلغ سعته 6.75 لترًا ، والآن تم الاعلان عن انهاء تقديم سيارة مولسات التي تتنافس رولزرويس فانتوم ومايباخ S . ويأتي هذا بعد استمرار السيارة لأكثر من عقد من الزمان تم فيهم إنتاج أكثر من 7300 نسخة في خط تجميع بنتلي في تشيشاير في المملكة المتحدة.

  وتم الكشف عن هذه السيارة لأول مرة في عام 2009 ، وتم تطوير مولسان بصورة كاملة مع محرك V8 6.75 لتر بشاحنين توربينيين. وجاءت التحسينات الأولى في شكل مواصفات مولينير التي تضمنت عجلات مقاس 21 بوصة ومقصورة جلدية بلمسات ماسية . وقد أمضى أكثر من 700 شخص ما يقرب من 3 مليون ساعة في تصنيع سيارات مولسان. وتتطلب العمل لكل سيارة ما يقرب من 42 مليون لحام موضعي ، واستغرق تصنيع الأجزاء الداخلية من الجلد لهذه السيارات مليون ساعة فقط. وقضى ما يقرب من 90.000 ساعة لتلميع هذه السيارات.

وظهرت مولسان الجديدة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2016 وحصلت على عدد كبير من التحديثات، حيث تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل للسيارة وحصلت على شكلها الذي نعرفه اليوم. وفي عام 2020 ، أعلنت بنتلي عن نسخة الإنتاج النهائية من السيارة وهي نسخة 6.75 Edition by Mullinerمما يدل على نهاية عهد مولسان. وسيتم توفير 30 نسخة فقط من هذه السيارة.

وقال أدريان هولمارك ، رئيس مجلس إدارة بنتلي ورئيسها التنفيذي ، بفخر إلى حياة مولسان تتويج لكل ما تعلمناه في بنتلي خلال أول 100 عام لدينا في إنتاج أرقى السيارات الفاخرة في العالم.

اترك تعليقاً