i20سيارات جديدةهيونداى

هيونداي i20 موديل 2020 تعيد اختراع نفسها كسيارة رياضية

السيارات – ظهرت مجموعة من الصور التي تبدو أنها رسمية لسيارة هيونداي i20 موديل 2020 على شبكة الإنترنت ، حيث عرضت التصميم الخارجي للسيارة المنافسة لموديلات فولكس فاجن بولو وفورد فييستا. وجاء الجيل الجديد من i20 ، الذي من المقرر أن يبدأ ظهوره في جميع أنحاء العالم في معرض جنيف للسيارات المقبل ، بتعديلات في التصميم مع جزء أمامي أكثر شراسة مع تفاصيل أكثر جرأة وجزء خلفي مميز للغاية.

وقد أصبحت الواجهة الأمامية الآن أكثر بروزاً ، مع شبكة أعرض وصادم رياضي ومداخل تهوية أكثر بروزاً ، بينما يهيمن على الجزء الخلفي المصابيح الخلفية الجديدة التي تتميز بطابع الإضاءة “Z” مع شريط LED رفيع. وهناك أيضًا مشتت خلفي غير وظيفي. وسيكون الطلاء ثنائي اللون متاحًا أيضًا ، والذي يتضمن مما يجعل i20 الجديدة نموذجًا أكثر تميزًا في فئتها المزدحمة.

ولا تزال لا تتوفر أية معلومات حول التغييرات التقنية والميكانيكية في السيارة ، لكننا يتوقع تصميمًا داخليًا مختلف مزود بأحدث تقنيات الشركة ، بما في ذلك مجموعة عدادات رقمية وشاشة كبيرة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه الجديد.

وستشمل المحركات بعض المحركات الحالية مثل محركات T-GDI ثلاثية الأسطوانات بالشاحن التوربيني سعة 1.0 لتر والمحركات الرباعية أسطوانات سعة 1.2 لتر ، لكن يتوقع أيضاً تواجد نسخ هايبرد للوفلاء بقواعد الانبعاثات الأكثر صرامة في الاتحاد الأوروبي .

ولأول مرة في تاريخ i20 ، ذُكر أن هيونداي ستقدم أيضًا اصدار عالي الأداء من قسم N في الشركة للسيارة، وعلى الأرجح سيأتي مدعومًا بمحرك من أربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني مع حوالي 200 حصان.

اترك تعليقاً