i10سيارات جديدةهيونداى

هيونداي i10 N Line الجديدة تصل الي فرانكفورت كهاتشباك ساخنة

السيارات – قدمت هيونداي الجيل الثالث من سيارة المدينة i10 منذ أسبوع تقريبا ، ولكن دون عرض صور لإصدار N Line الذي يتصدر المجموعة. وتعكف الشركة الكورية الآن على معالجة هذه المشكلة من خلال تقديم النسخة الرياضية في معرض فرانكفورت للسيارات 2019. ولدينا فقط ثلاث صور رسمية في الوقت الحالي ، تُظهر السيارة مع طقم جسمها الرياضي ولمسات حمراء .

وهذه السيارة تعتبر النموذج الرابع الذي يتلقى لمسات N Line بعد i30 و i30 Fastback و توسان، وستحصل i10 التي تم تجديدها على صادمين رياضيين وتصميم شبك أمامي مختلف ، في حين أن العجلات مصنوعة من سبائك معدنية مقاس 16 بوصة حصرية لهذا الموديل. كما أن هذا الإصدار فريد من نوعه ، حيث تعمل مصابيح LED النهارية الثلاثية لتحل محل المجموعات الدائرية التقليدية للرؤية في i10 العادية.

وهناك مجموعة من شعارات “N Line” ستظهر أن هذا الموديل غير تقليدي ، في حين تساهم الألواح والمشتت في تميز السيارة كما سيحصل العملاء على اختيار واحد من ستة ألوان خارجية متوفرة وإمكانية طلب السيارة الهاتشباك الصغيرة بلونين مع سقف متناقض. وفي داخل المقصورة ، قامت هيونداي بتوفير عجلة قيادة رياضية ، مزين بشعار “N” وخياطة حمراء سترونها أيضًا على ذراع ناقل الحركة اليدوي من خمس سرعات. ويكمل المظهر الدواسات المعدنية وفتحات التهوية الحمراء والمقاعد المختلفة.

وستأتي السيارة بمحرك ذو أربع أسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 83 حصانًا وعزم دوران يبلغ 118 نيوتن ، كما يتوفر خيار لمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 99 حصانًا و 172 نيوتن متر . ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في أوروبا في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً