اخبار السياراتجينيسسهيونداى

هيونداي وجينيسيس تعلنان عن عرض جديد مثير بسبب كورونا

السيارات – إن وباء كورونا لم يجعل الناس يمرضون فحسب ، بل أجبرهم على وقف العديد من مظاهر الحياة الاقتصادية ، وفي حين أن بعض الموظفين قادرون على العمل من المنزل ، إلا أن عددًا لا يحصى لا يمكنهم ذلك ببساطة. ومع إغلاق شركاتهم ، قد يواجه العديد من الأشخاص صعوبات مالية.

وقد أصبح دفع قسط السيارة الجديدة والإيجار فجأة أكثر صعوبة. ولحسن الحظ ، تريد هيونداي وجينيسيس مساعدة عملائها في ذلك، حيث أعلنت شركات صناعة السيارات الكورية الجنوبية للتو عن برنامج حماية ضد فقدان الوظائف للمساعدة في دعم عملائها المتأثرين بالبيئة التجارية والمالية التي أوجدها هذا الوباء.

وستقوم كلتا العلامتين بتسديد مدفوعات تصل إلى ستة أشهر للمالكين الجدد الذين يفقدون وظائفهم ويشترون أو يستأجرون سيارة جديدة بين 14 مارس و 30 أبريل. وفي سبيل اختيار طرازات محددة ، ستؤجل هيونداي وجينيسيس المدفوعات لمدة 90 يوم إذا طلب العميل.

وقال خوسيه مونوز ، الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي أمريكا الشمالية: “نحن نتفهم حالة عدم اليقين الشديدة التي أحدثها الفيروس الجديد والقلق الذي يعاني منه عملاؤنا ، وأردنا الاستفادة من إرث هيونداي في توفير الثقة للناس في شراء السيارات بدون الخوف من فقدان وظائفهم “.

وتشمل المركبات المؤهلة لبرنامج تأجيل الدفع لمدة 90 يومًا: هيونداي سانتافي ، هيونداي توسان ، هيونداي إلنترا ، وإلنترا جي تي ، كونا ، فينيو ، أكسنت ، وجينيسيس جي 70.

وقال مارك ديل روسو ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية ، نفخر بأننا نضع باستمرار احتياجات عملائنا أولاً، وفي هذه الأوقات الصعبة والقلق العام الذي يعاني منه الناس في جميع أنحاء أمريكا ، أردنا أن نتقدم لعملائنا ونساعد في التخفيف على الأقل من بعض المخاوف المحتملة التي قد تكون لديهم.”

وهذه ليست المرة الأولى التي تساعد فيها هيونداي عملاءها في وقت الحاجة، ففي عام 2009 خلال ذروة الركود الكبير ، عرضت شركة صناعة السيارات برنامجًا للعملاء يسمح لهم بإعادة سياراتهم الممولة أو المستأجرة في غضون عام واحد إذا فقدوا وظائفهم.

 

اترك تعليقاً