مقالات متنوعة

هيونداي كونا 2020 .. أهم ما يجب أن تعرفه عنها

السيارات – يضج عالمنا اليوم بتطور متسارع في مختلف المجالات مثل التكنولوجيا والطيران وصناعة المحركات وصولاً للسيارات التي بدأت تستخدم المحركات الهايبرد والكهربائية بشكل أوسع وأكثر انتشاراً، وهو ما سنجده مع SUV هيونداي كونا 2020 التي سنتعرف اليوم على بعض أهم الحقائق عنها.

مدى كهربائي طويل

هيونداي كونا 2020

يعتقد الكثيرين أن السيارات الكهربائية لا تقدم مدى طويل، ولكن هيونداي كونا 2020 مختلفة في ذلك نظراً لأنها مصممة كي تغطي مسافات طويلة بالشحنة الواحدة، حيث أن مداها يتراوح ما بين 273 إلى 420 كم حسب الفئة، مع سرعة قصوى 155 كم/س.

خيارات شحن متعددة

تأتي SUV هيونداي كونا 2020 بخاصية مميزة هي الشحن من سيارة لأخرى، ما يعني أنه يمكن استخدام احدى سيارات كونا لشحن سيارة أخرى، مع وجود محطات شحن قادرة على شحن بطاريتها حتى 80% خلال ساعة واحدة، بينما يمكن تثبيت شاحن منزلي بسيط لشحنها بالكامل خلال 7 ساعات.

نظام تعليق محدث

هيونداي كونا 2020

تأتي كونا 2020 مع بطارية محكمة الغلق بأسفل أرضيتها لمقاومة الماء بشكل كامل دون التضيحة بالارتفاع عن الأرض ومع تحسين الثبات، إضافة لوجود نظام تعليق محدث يساهم في تقديم تجربة قيادة ممتعة ومريحة حتى بالطرقات الصعبة.

نظام الترفيه والأنظمة الأوتوماتيكية

تأتي هيونداي كونا SUV مع أنظمة دقيقة مصممة بعناية لتكون جذابة ومثيرة مع الكثير من التقنيات الحديثة والمتقدمة لتجربة قيادة ممتعة وآمنة، ما يشمل نظام صوتي ستيريو عالي الجودة ونظام ملاحة سهل الاستخدام مع مراقب للبقعة العمياء ومثبت سرعة متكيف.

اترك تعليقاً