هيونداي كونا جايدي جاهزة للمغامرة في المدن من داخل معرض SEMA

السيارات
هيونداي كونا جايدي جاهزة للمغامرة في المدن من داخل معرض SEMA

السيارات – أطلقت هيونداي خلال معرض سيما SEMA في الولايات المتحدة مركبة مغامرات مخصصة للمدن تعتمد على طرازات كونا. والسيارة التجريبية الجديدة باسم هيونداي كونا جايدي التجريبية. وتم تصميم السيارة بالتعاون مع مورد قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية للعلامة التجارية Mobis. وهي جاهزة للانطلاق في شوارع المدينة مع مجموعة كبيرة من تجهيزات الأناقة، وصندوق سقف Thule، ودراجة كهربائية عتيقة للمساعدة على تجاوز حركة المرور في ساعة الذروة.

وتمت إعادة تصميم هيونداي كونا لعام 2024 بميزات جديدة تجعل السيارة بالفعل أفضل. والمحركات هي نفسها كما كانت من قبل. وتريد الشركة أن تظهر مدى جودة المنصة التي تعتمد عليها كونا لأي نمط حياة، وأفضل طريقة للقيام بذلك من خلال موديل تجريبي في معرض SEMA.

وزودت السيارة بلون خاص جديد ، والسيارة تعتبر موديل تجريبي يركز على الطرق العادية ويأمل الكثيرون في انتاج هذه السيارة بالفعل. وحصلت السيارة على تحسينات هوائية بفضل تصميم Air Design الذي يتضمن شفة أمامية قوية وجناح خلفي جديد. كما أنها أقل في الارتفاع بفضل بعض نوابض Eibach التي تخفض الارتفاع بمقدار بوصتين. وهو أمر من شأنه أن يساعد في جعل القيادة في جميع أنحاء المدينة تبدو أكثر رياضية. ومما يساعد في ذلك أيضًا عجلات HRE 520M ذات اللون الأسود المصقول مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S العدوانية. وهو ما يضمن الحصول على أقصى قدر من السيطرة في حركة المرور.

ويساعد صندوق التخزين Thule Pulse Alpine على توسيع مساحة التخزين ولكن الجزء الأفضل هو الدراجة الكهربائية. ولم يتم تقديم أي تفاصيل عنها بخلاف حقيقة أنها تأتي بإطارات ميشلان Power Gravel، لكنها تبدو رائعة على حامل الدراجات Thule Epos.

وفي الداخل، تم استبدال المقاعد الأمامية بمقاعد ريكارو Sportster CS المخصصة بنمط منقوش فريد يتوافق مع نظام الألوان. وقامت هيونداي أيضًا يتوفر الكثير من إكسسوارات الشركة الأصلية مثل عتبات الأبواب الفريدة وصينية الشحن وفرش الأرضية. كما أنها أضافت شاحنًا محمولًا Scosche PowerUp 32k ومحول inVert 200 DC-to-AC لضمان شحن الأجهزة دائمًا بالكامل .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا