هيونداي كونا إن لاين الكهربائية تأتي بلمسات إن بدون قوة إضافية

السيارات
هيونداي كونا إن لاين الكهربائية تأتي بلمسات إن بدون قوة إضافية

السيارات – وسعت هيونداي من تشكيلة طرازات N Line الرياضية لتشمل سيارة كونا الكهربائية. وهي المرة الأولى التي تتمتع فيها إحدى السيارات الكهربائية التابعة لهيونداي بخيار تصميم عالي الأداء. وهذا في الواقع مجرد جانب تصميمي للسيارة، وبالتأكيد لا ينبغي الخلط بينه وبين اصدار N الكامل التقليدي بمحرك وقود احتراق.

ولمسات N Line تبدو ظاهرة على السيارة بفضل صادم أمامي وخلفي أكثر شراسة. كما يتوفر أغطية المرايا السوداء اللامعة، وعجلات خاصة مقاس 19 بوصة وخيار سقف أسود اختياري بلونين غير متوفر في الطرازات الأقل. وتستمر لمسات N في الداخل على شكل عجلة قيادة N Line مخصصة، ودواسات معدنية، وبطانة سقف سوداء ومقاعد رياضية.

وتقدم السيارة بسعر أساسي 51.164 دولار أو 54.580 ألف دولار لنسخ N Line S . وتشمل الخيارات الداخلية فرض إيكو ألكانتارا أو فرش جلدي للمقاعد التي تأتي بنفس الخياطة الحمراء المختلفة . كما تأتي النسخة الأعلى بتعديل كهربائي للمقاعد وتبريد وتحكم مزدوج المناطق في التكييف وفتحات تهوية خلفية ونظام صوت بوز واضاءة DRL بكامل عرض السيارة. كما يتوفر لها وسائل أمان مميزة لا تتواجد في طرازات كونا العادية.

والثابت بين طرازات كونا وكونا N-Line يتمثل في أن كلاهما يحمل على نفس البطارية بقدرة 65 كيلووات في الساعة ومحرك كهربائي فردي بقوة 215 حصان. كما يدفع المحرك العجلات الأمامية ويوصل كونا الكهربائية إلى 100 كم في الساعة في 7.8 ثانية. ويمكن أيضًا طلب سيارة كونا S الأصغر بمحرك كهربائي بقوة 154 حصانًا وبطارية أصغر تبلغ 48.4 كيلو واط في الساعة. وتم تأكيد تقديم لمسات N Line فقط للإصدارات الأوروبية من كونا.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا