اخبار السياراتسوناتاهيونداى

هيونداي سوناتا N Line تجهز لتقدم بقوة أكثر من 275 حصان

السيارات – كشفت هيونداي الستار بصورة رسمية عن سيارتها سوناتا 2020 الجديدة في معرض نيويورك الدولي للسيارات بخيارين للمحركات هما محرك 1.6 لتر بشاحن توربيني بقوة 180 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر بالاضافة الي محرك أكبر 2.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 191 حصان بالاضافة الي عزم دوران 245 نيوتن متر.

ولكن الأكثر تميزاً من ذلك تقديم اصدارات N Line للسيارة حيث تستعد الشركة لتطبيق باقة N Line علي سوناتا بقوة تفوق 275 حصان. وكشفت هيونداي عن هذا الأمر خلال تقديم السيارة السيدان متوسطة الحجم في المعرض كما أعلنت عن خطط لنسخة هايبرد من السيارة في ربيع 2020 وبعدها ستقدم سوناتا N Line بقوة أكبر من 275 حصان وهي نفس القوة التي تأتي من محرك موديلات i30 N وفيلوستر N كما توجد فرص لاستخدام سوناتا في نسختها المرتقبة محرك 2.5 لتر المتواجد في سوناتا التقليدية.

وقال براين سميث الرئيس التنفيذي لهيونداي أمريكا الشمالية أن بعض الاصدارات المختلفة تماماً قيد الانتاج من سوناتا خاصة موديلات N Line ولكن هذا لن يحدث في وقت قريب . ومن المقرر بدء انتاج سوناتا 2020 العادية في سبتمبر المقبل في مصنع الاباما قبل بدء المبيعات في أكتوبر, كما يتوقع تقديم نسخة أقرب للواجن في أوروبا من سوناتا بسقف طويل تحل محل i40 تورر .

 

اترك تعليقاً