سوناتاسيارات جديدةهيونداى

هيونداي سوناتا 2021 تحصل على تحديثات مفاجئة

السيارات – تمت إعادة تصميم سيارة هيونداي سوناتا بالكامل كموديل 2020 بوحي الموديل التجريبي Le Fil Rouge ، ولا تزال سوناتا واحدة من أكثر سيارات السيدان جاذبية في السوق. ولهذا لم يتوقع أن تتلقى السيارة السيدان الأنيقة أي تغييرات لطراز 2021 ، لكن هيونداي أعلنت عن تحديث مفاجئ للسيارة السيدان الأنيقة.

وتم تجهيز هيونداي سوناتا SEL Plus موديل 2021 بعجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة مع إطارات بيريللي بي زيرو 245/40 مناسبة لجميع الفصول لتحسين الجر في الثلج الخفيف. كما يقلل نظام إلغاء الضوضاء من بيريللي الضوضاء داخل المقصورة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة نظام التحذير للخروج الآمن من السيارة في نسخ SEL و SEL Plus و ليميتد. ويستخدم هذا النظام مستشعرات الرادار في النقاط العمياء لتحذير السائق والركاب إذا تم الكشف عن حركة المرور القادمة عند محاولة الخروج من السيارة من باب السائق.

وإذا تم الكشف عن ذلك ، يتم عرض تحذير مسموع ورسالة تخبر السائق والركاب “بمراقبة حركة المرور”. ولمزيد من الراحة ، تمت إضافة مقعد الراكب القابل للتعديل بستة اتجاهات إلى الطراز ليميتد.

    وقال سكوت مارجاسون ، مدير تخطيط المنتجات في هيونداي موتور أمريكا الشمالية: “إن الإطارات والعجلات قياس 19 بوصة تجعل مظهر السيارة جميلًا وتعمل بشكل أفضل”. وأضاف : “بعد الاستماع إلى مشتري سوناتا الأوائل لعام 2020 ، تمكنا بسرعة من إضافة تعديل ارتفاع مقعد الراكب بصورة كهربائية في فئة ليميتد. بالإضافة إلى ذلك ، أضفنا تحذير الخروج الآمن في السيارة والذي يمنح السائقين مجموعة ثانية من العيون لمعرفة ما إذا كان من الآمن فتح الأبواب على جانب السائق من السيارة عندما تكون مركونة بشكل متوازي في شارع مزدحم بالمدينة “.

ولا تزال خيارات مجموعة المحركات دون تغيير ، وتشمل محرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 191 حصان في فئة SE و SEL ، بينما تستخدم فئات SEL Plus وليميتد محرك بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر وهو محرك رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصان ، فيما يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وستبدأ مبيعات هيونداي سوناتا 2021 في أغسطس المقبل. ولم يتم تأكيد تفاصيل الأسعار ، ولكن قد تحصل السيارة على زيادة طفيفة في الأسعار.

 

اترك تعليقاً