سنتافيسيارات جديدةهيونداى

هيونداي سانتافي 2021 تقدم بتصميم جريء ومنصة انتاج جديدة

السيارات – قدمت شركة هيونداي الجيل الحالي من سانتافي في فبراير 2018 ، وحصلت السيارة في الوقت الحالي على تحديث شامل يعتبر أكثر من مجرد تحسين دورة منتصف العمر التقليدي ، حيث زودت السيارة بمنصة انتاج جديدة يما يحسن من الأداء والتعامل والأمان مع إمكانية إضافة المحركات الكهربائية.

وستلاحظ التغييرات الأولى في الخارج حيث تلقت سانتافي شبكة أمامية أكبر وأكثر جرأة مع أنماط مختلفة اعتمادًا على مستوى الاصدار. وتتمتع المصابيح الأمامية المقسومة بمظهر جديد وتتضمن مصابيح LED نهارية مُعاد تصميمها على شكل حرف T. وعلى الجانبين توجد العجلات المصنوعة من السبائك المعدنية مقاس 20 بوصة.

كما تم تعديل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من الخلف مع تعديل تصميم المصابيح الخلفية وتوفير شريط ضوئي جديد يمتد على كامل عرض الباب الخلفي. ولمزيد من التأكيد على عرض السيارة ، قامت هيونداي بتركيب عاكس جديد ينتقل من زاوية الصادم الخلفي لنهاية الزاوية الأخرى له.

وفي حين أن المواصفات الفنية للسيارة لا تزال غامضة في الوقت الحالي ، فإن سانتافي أصبحت أكثر اتساعًا من ذي قبل وتتميز بوحدة كونسول مركزي مطورة مع المزيد من التخزين في القسم السفلي. كما يتوفر محدد وضع التضاريس في الكونسول الوسطي ، مما يسمح للسائق بالاختيار من بين وضعيات الرمال والثلج والطين ، والبيئة ، والراحة ، والرياضة ، والأوضاع الذكية. وعند تنشيط الوضع الأخير الذكي ، يمكنه التعرف تلقائيًا على أسلوب القيادة وسيختار وضع القيادة الأمثل من تلقاء نفسه.

كما يتواجد في سيارة سانتافي 2021 الآن نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تكملها شاشة سائق رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة كجزء من التحديث التكنولوجي. ومن المثير للاهتمام ، أن الكابينة قد تم تجديدها إلى حد أن كل شيء بداخلها مغطى بمواد ناعمة الملمس.

وستطرح هيونداي سانتافي 2021 للبيع في أوروبا في سبتمبر المقبل ، مع اعلان تفاصيل المحركات التي سيتم الكشف عنها أقرب إلى وقت إطلاقها في السوق.

اترك تعليقاً