سنتافيسيارات جديدةهيونداى

هيونداي سانتافي تأتي مع أجزاء N Performance المميزة

السيارات – قدمت هيونداي سانتافي 2021 المحدثة تصميم مميز لقائمة مجموعة سيارات الكروس أوفر عندما تم الكشف عنها الشهر الماضي بما في ذلك الشبكة الأمامية العريضة والمصابيح الأمامية المميزة على شكل حرف T ، ومن المثير للاهتمام أن الشركة لتوفير جاذبية رياضية أكثر للسيارة ، أصدرت نسخة من السيارة بباقة أجزاء N Performance .

وقالت تقارير كورية أن الباقة الجديدة ستكون متاحة في كوريا الجنوبية ، وقد استغلت هيونداي نفس فكرة قسم M من BMW في اضافة أجزائها N في سيارتها الجديدة سانتافي . وفي الخارج ، تحتوي سانتافي المطورة على صادمين فريدين ومجموعة رائعة من العجلات مقاس 21 بوصة تخفي جزئيًا مكابح N عالية الأداء. ولا تتوقف التحسينات عند هذا الحد ، حيث توجد ديكورات كربونية على غطاء المحرك وأغطية المرايا.

كما تحتوي شبكة N الأمامية على 10 أعمدة عمودية تمنح مظهرًا مختلفًا للنموذج القياسي. والتغيير الكبير الآخر هو استخدام لمسات بيج صحرا المنتشرة حول الجسم وهي تتناقض بشكل جيد مع الطلاء الأسود. وفي الخلف ، اضيفت مخارج العادم الرباعية والاسبويلر الخلفي.

أما في الداخل ، فتوفر باقة N Performance مزيج من لمسات الكربون وألكانتارا التي تصل إلى عجلة القيادة ، واللمسات في الأبواب ، ولوحة العدادات. كما يبدو التطريز المبطن على المقاعد مع الخياطة باللون الأحمر مميزين ، كما هو الحال مع ظهر المقاعد الأمامية المصنوعة من الكربون.

وبشكل عام ، يختلف المظهر بشكل كافٍ عن النموذج القياسي ويبدو أن شركة هيونداي تفي بوعودها بنشر تحديثات مستوحاة من مجموعة طرازات N عبر كامل موديلاتها التقليدية.

اترك تعليقاً