اخبار السياراتتوسانهيونداى

هيونداي توسان N-Line ستأتي مع محرك 2.5 لتر تيربو

السيارات – قامت هيونداي بالتركيز على علامتها الفرعية N بشكل كبير للغاية في الأشهر الماضية ، وأخيراً تم تسريب صور لنسخ النترا N-Line ، و i30 N ، كما تستعد الشركة كذلك لتقديم توسان N-Line كذلك. وفي العام الماضي ، ألمح ألبرت بيرمان ، رئيس قسم البحث والتطوير في هيونداي ، إلى أن الشركة ستنظر في تصنيع نسخة ساخنة من توسان الأكثر مبيعًا ، لكنها أشارت أيضًا إلى أنها ستتخطى سيارة الجيل الحالي ، حيث ترى أن الجيل الجديد سيكون هو المقصود بنسخة الأداء.

ووفقًا لمدونة سيارات كورية ، فقد كشفت المعلومات المسربة أن توسان N قيد التطوير وستستخدم محرك 2.5 لتر بشاحن توربيني. وفي عام 2019 ، قال بيرمان: “إذا نظرت إلى توسان ، فإن جوهرها قوي للغاية من الناحية التقنية ،وهو أمر جيد لجعل توسان N مناسبة. ومن المنتظر أن توفر توسان N قوة تصل الي 340 حصانًا وستحقق التسارع الي 100 كم في الساعة في أقل من 6 ثوان. وتعتبر توسان أفضل سيارات الـSUV مبيعاً لشركة هيونداي في الولايات المتحدة وفي العديد من دول العالم، ومن شأن إضافة نسخ N-Line تعزيز المبيعات أكثر .

ومن المنتظر تقديم توسان N في غضون العامين المقبلين ، وبالحكم على حقيقة أنها كانت تقوم ببعض الاختبارات على حلبة النربرجرينج في ألمانيا ، فمن المنتظر تقديمها قريباً. وستنافس توسان N سيارات مثل أودي SQ5 التي تم تصنيفها عند 349 حصانًا وتتميز بتسارع يبلغ 5.1 ثانية فقط.

 

اترك تعليقاً