اخبار السياراتتوسانهيونداى

هيونداي توسان 2021 تكشف بعض ملامحها في صور تخيلية حديثة

السيارات – بعد تقديم هيونداي سيارتها سوناتا الجديدة الأكثر شراسة وفيلوستر N المميزة ، يبدو ان الشركة تستعد لمزيد من الاحماء مع التجهيز لتقديم هيونداي توسان 2021 التي ستضاف الي قائمة الشركة في جانبها الآخر من كيا التي تشمل سورينتو واوبتيما. وينتظر أن تكون توسان في صورتها الجديدة كموديل 2021 من السيارات المميزة في التصميم والشكل.

وقد ظهرت بعض الصور التجسسية للسيارة التي ستقدم موديل 2021 مع تقديم صور تخيلية تعتمد على هذه الصور مؤخراً ، وجاءت الصورة التخيلية الجديدة من قبل الفنان KKS ستوديو وتبدو الصور والخطوط الخاصة بالتصميم دقيقة للغاية مع جزء أمامي يبدو غريب وقريب في الشكل من الموجود في موديلات نيسان مورانو, مع اختلاف تصميم المصابيح السفلية للسيارة عن الموجودة في النماذج الاولية التي تم رصدها .

كما ظهر فيديو للسيارة من قبل فنان كوري آخر حيث قام بتصميم السيارة في الفيديو بالطريقة ثلاثية الأبعاد مع تضمين السيارة أقواس عجلات مربعة الشكل قريبة من الموجودة في راف 4 وبعض الملامح الاخري من موديلات سوناتا. كما يتوقع تقديم توسان الجديدة بنسخة هايبرد بلوج ان واحتمالات لتقديم نسخة N من السيارة كذلك .

اترك تعليقاً