اخبار السياراتتوسانهيونداى

هيونداي توسان تفوز بجائزة الأفضل في فئتها في جوائز PR Arabia

السيارات – عززت شركة هيونداي موتور مكانتها في المملكة العربية السعودية من خلال حفل توزيع جوائز PR Arabia National Auto Awards 2021 الذي أقيم مؤخرًا في جدة. وأعجبت توسان الناخبين بتصميمها الداخلي ومحركاتها وتجربة القيادة والتكنولوجيا. وحصلت على علامات مميزة لراحة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود ومساحة الأمتعة بفضل نهج الشركة المبتكر في الاستفادة من التقنيات المتقدمة لتعزيز الراحة والملاءمة والسلامة لجميع الركاب.

وتم اختيار توسان من قبل 49 في المائة من الناخبين ، وحصلت على لقب “الأفضل لفئة سيارات الـSUV الصغيرة في النسخة التاسعة للجوائز. وهذه الجوائز تم إطلاقها في عام 2012 ، وتكرم العاملين في صناعة السيارات وتشجع الشركات على تقديم أفضل الخدمات للمساعدة في تحسين رضا العملاء بشكل عام.

والجيل الرابع من توسان المدمجة أكبر وأعرض من السابق ، وتم إطلاقها مؤخرًا في المنطقة وهي الأكثر تنافسية في فئتها وتمثل خطوة أخرى إلى الأمام حيث أنها إحدى أشهر سيارات هيونداي.

وقال بانج سون جيونج ، رئيس شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا: “من المشجع دائمًا رؤية سياراتنا المحبوبة من قبل عملائنا وهم يظهرون شغفهم تجاهها من خلال تخصيص الوقت والجهد للتصويت لصالحها. وقد أثبتت توسان نفسها كواحدة من أكثر الموديلات مبيعًا لدينا في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم. وطراز الجيل الرابع يواصل الاعتماد على هذا ، مع نقل النموذج الأيقوني إلى مستوى آخر في التصميم المتطور والسلامة والأداء.

وأضاف : “هذه الجائزة هي شهادة على التزام هيونداي ببناء سيارات عالية الجودة تقدم تجارب قيادة فائقة ، وتعزيز مكانتها كواحدة من الشركات المصنعة للسيارات الرائدة في المملكة. وأكمل جيونغ: “نحن سعداء جدًا بالجائزة من PR Arabia كما تعزز الولاء القوي لعلامتنا التجارية في المملكة.

 

اترك تعليقاً