توسانسيارات جديدةهيونداى

هيونداي توسان تصبح أكثر رياضية مع نسخة N Line

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – في العام الماضي ، أطلقت هيونداي قسم N Line الجديد للأداء العالي وهو على غرار قسم M من علامة BMW . وحالياً ، طراز N Line الوحيد الذي يتم بيعه في الولايات المتحدة هو النترا GT N Line ، في حين يتم بيع الهاتشباك i30 N Line في أوروبا. وقد انضمت إلى المجموعة الأوروبية نسخة جديدة عالية الأداء من هيونداي هي توسان N Line , وهي أول سيارة متعددة استخدامات تحصل على باقة N Line من هيونداي.

وتتميز نسخة توسان N Line بلمسات رياضية عن الطراز القياسي، إذ تم إعادة تصميم الصادمين واضافة مصابيح التشغيل النهارية المطورة LED مع شبكة أمامية داكنة من الكروم وحواف سوداء حول المصابيح الأمامية. كما قامت شركة هيونداي بتوفير اطارات النوافذ السوداء ومقابض الأبواب بلون الهيكل مع توفير عجلات ألمنيوم 19 بوصة. كما تشمل الإضافات الخارجية الأخرى اسبويلر خلفي أسود وسقفًا أسود وأغطية مرآة سوداء جانبية.

كما قامت هيونداي بتعديل التعليق ليأتي بصلابة أكبر بنسبة 5% في الجزء الخلفي ونسبة 8% أخرى في المقدمة ، مع تعديل برنامج التوجيه لجعل السيارة تبدو أكثر استقامة في الحركة.

وفي الداخل ، زودت السيارة الرياضية بمقاعد رياضية من الجلد وخياطة باللون الأحمر على عجلة القيادة والمقاعد. كما تشمل التحسينات الداخلية الأخرى دواسات من الصلب ، وذراع نقل الحركة N باللون الأحمر.

وستتوفر السيارة بثلاثة خيارات للمحركات في أوروبا ، بما في ذلك محرك هجين خفيف سعة 2.0 لتر من طراز CRDi 48 فولت مع محرك بقوة 182 حصان ومحرك بنزين T-GDI سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 174 حصان ، ومحرك الديزل CRDi سعة 1.6 لتر يجمع بين محرك خفيف كهربائي 48 فولت ومحرك 2.0 لتر. ويمكن أن تكون خيارات المحركات هذه مع نظام دفع ثنائي أو نظام دفع رباعي وناقل يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات.كما ستقدم السيارة في أوروبا بتسعة ألوان مختلفة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً