توسانسيارات جديدةهيونداى

هيونداي توسان بلوج إن هايبرد 2022 تقدم رسمياً لمنافسة تويوتا راف 4 برايم

السيارات – ظهرت هيونداي توسان 2022 الجديدة كليًا لأول مرة الشهر الماضي بتصميم جريء جديد يساعدها على التميز في فئتها متوسطة الحجم المزدحمة بالإضافة إلى الكثير من التقنيات الجديدة. وتتوفر السيارة الجديدة بمحرك بنزين 2.5 لتر يعمل بالحقن المباشر بقوة 187 حصانًا أو محرك هجين أكثر كفاءة سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني ينتج حوالي 177 حصان.

وقد حصلت توسان على نسخ بلوج إن هايبرد أخيراً لمنافسة تويوتا راف 4 برايم حيث تأتي مع محرك 1.6 لترT-GDi Smartstream مقترن بمحرك كهربائي بقدرة 66.9 كيلو وات وبطارية ليثيوم بوليمر بقوة 13.8 كيلو وات في الساعة. وينتج هذا الإعداد مجتمع 265 حصان، ترسل إلى نظام دفع رباعي قياسي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. وللحصول على قيادة أكثر سلاسة ، يتوفر أيضًا نظام تعليق بتحكم إلكتروني اختياري مزود بتقنية امتصاص الصدمات القابلة للتكيف.

وستستمر السيارة أكثر من 50 كم على الكهرباء فقط, وهي مجهزة بشاحن على متن السيارة بقوة 7.2 كيلو واط ، ويمكن شحن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في محطة شحن أو من صندوق جداري. ومع ذلك ، فإن إضافة بطارية ذات جهد عالٍ لم يضر بالجانب العملي للسيارة التي توفر مساحة كبيرة للتخزين وللأرجل. وسيبدأ بيع السيارة في أوروبا في ربيع عام 2021 وفي الولايات المتحدة في صيف عام 2021.   

 

اترك تعليقاً