سيارات جديدةكريتاهيونداى

هيونداي تكشف عن كريتا الجديدة بملامح توسان

السيارات – تعتبر هيونداي فينيو من أصغر السيارات الكروس أوفر في الولايات المتحدة, كما يتم تقديمها في كل العالم. ولكن في بعض الاسواق توجد كريتا الصغيرة المشابهة لفينيو وهي أكبر قليلاً في الحجم منها. وبعد تقديم كريتا في السن, فقد تم الكشف عن نسختها الجديدة في معرض إندونيسيا الدولي للسيارات (GIIAS).

وتعتبر السيارة نسخة من توسان الجديدة مع تصميم أمامي وخلفي جديد. كما تحتفظ السيارة بنفس حجم الموديل السابق. ويلفت التصميم الجديد الانتباه بكل تأكيد .

وفي الداخل, تم تحديث السيارة حيث تحل شاشة العرض الرقمية الجديدة مقاس 10.25 بوصة محل الشاشة القديمة مقاس 7 بوصات. كما يتوفر للسيارة خيارات تحكم بالمناخ بما يجعل من هذه السيارة وسيلة رائعة لقضاء العطلات. ويمكن لكل من صندوق التخزين بمسند الذراع المركزي وصندوق القفازات التقليدي تبريد المشروبات الغازية الخاصة بك .

بينما يوفر نظام صوت Bose ثمانية مكبرات صوت للترفيه عن الجميع في الرحلات الطويلة. وتشمل الميزات الأخرى المتوفرة التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والفرامل الخاصة بالطوارئ الأوتوماتيكية، وسقف زجاجي بانورامي ، وإضاءة محيطة. وبالنسبة للأداء ، يتم إطلاق الإصدار الإندونيسي بخيار محرك واحد. ويأتي المحرك سعة 1.5 لتر ينتج 115 حصان ويتم توجيهها إلى المحور الأمامي إما من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة متغير السرعة (CVT).

 

اترك تعليقاً