توسانسيارات جديدةهيونداى

هيونداي تقديم توسان هايبرد بلوج إن وتوسان N Line

السيارات – قدمت هيونداي هذا العام توسان 2022 الجديدة كلياً, وكشفت الشركة أخيراً عن نسخة هايبرد بلوج إن من توسان مع محرك بقوة 261 حصانًا سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني وحقن مباشر للوقود مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. وهذا الموديل بطاريته أكبر بكثير من الموديل الهجين القياسي بواقع 1.49 إلى 13.8 كيلو واط في الساعة ، مما ينتج عنه نطاق قيادة كهربائي فقط يبلغ قرابة 50 كم .

وتأتي جميع الفئات الثلاثة لسيارة توسان الهجينة بلوج إن مزودة بنظام دفع رباعي ميكانيكي بشكل قياسي مع مزيج من الأوضاع الخاصة بالقيادة للأسطح المختلفة ، بما في ذلك القيادة على الثلج. كما أنها تتميز بقدرة شحن Plug-in Hybrid Level-II ، والتي تستغرق ساعتين فقط للشحن باستخدام شاحن 7.2 كيلو واط . ووعدت هيونداي بتقديم اهتمام بديناميكيات القيادة الهجينة مع قيام النظام بنقل عزم الدوران من المحرك الكهربائي إلى العجلات بصورة فردية ، لتحسين القدرة على الانعطاف.

أما موديلات توسان N Line فهي عبارة عن باقة خارجية تمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكورية طابعًا رياضيًا من الداخل والخارج. ومن الخارج ، تشمل النسخة صادم N Line والشبكة الأمامية N Line جنبًا إلى جنب مع المرايا الجانبية السوداء ، واطارات النوافذ ، وحواف المصابيح الأمامية ، وعجلات معدنية سوداء مقاس 19 بوصة. كما يتميز الجزء الخارجي بشعارات N Line ، ونظام عادم مزدوج الرأس ، وجناح خلفي N Line. 

وتتميز المقصورة الداخلية بمزيد من شعارات N Line ، ومزيج من الجلد والفرش القماشي للمقاعد ، ولمسات باللون الأحمر على المقاعد وحواف الأبواب ، والدواسات المعدنية وألواح عتبات الأبواب ، ونظام صوت Bose المتميز. ويوفر لموديل N Line خيارات لونية حصرية تشمل أحمر كريمزون وأسود رماد وأبيض لؤلؤي ورمادي تيتان.

ويبدأ سعر N Line من 30.600 ألف دولار ، في حين يبدأ سعر النسخة الهايبرد في المستوي الأساسي من 29،050 دولارًا ، وسعر الاصدار المتوسط SEL Premium 31،650 دولارًا ، ويأتي اصدار Limited بسعر 37،350 دولار.

 

اترك تعليقاً