اخبار السياراتهيونداى

هيونداي تقدم سيارة كهربائية جديدة كلياً . . ولكنها للأطفال

السيارات – تدفع هيونداي باستمرار نحو مزيد من السيارات الكهربائية للخدمة مثلها مثل باقي شركات السيارات, وأعلنت عن قسم جديد أطلقت عليه اسم أيونيك مرتبط بالسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات وأول موديلاتها هو أيونيك 5 ، وهي الانتاج من السيارة التجريبية هيونداي 45 كونسبت التي ظهرت لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في 2019 .

ومن المقرر تقديم أيونيك 5 الجديدة في وقت ما من العام المقبل ، ولكن حتى ذلك الوقت قررت هيونداي تقديم سيارة كهربائية جديدة وتعتبر النسخة الأصغر من سيارات هيونداي الكهربائية. وتعتمد هذه السيارة على الموديل التجريبي 45 ، والسيارة لم يتم اعلان اسمها بعد وتعتبر سيارة كهربائية مخصصة للأطفال الصغار وتعتمد على تصميم مميز مع خطوط حادة ولون خارجي أزرق برفورمانس مع لمسات برتقالية

وتحمل السيارة محركين DC يوفران لها سرعة قصوى تبلغ 7 كم في الساعة مع مقعد للسائق مستوحى من سيارات السباقات والسيارة مناسبة للأطفال في عمر 4 سنوات. وقد صنع جسم السيارة من الخشب بدلاً من البلاستيك المعتاد مع عدم تحديد مدى لقيادة السيارة الصغيرة بعد ، ولم تحدد الشركة امكانية انتاج المركبة ولكن من المنتظر تقديمها بأعداد محدودة.

اترك تعليقاً