باليسايدسيارات جديدةهيونداى

هيونداي تعلن أسعار باليسايد واصداراتها الثلاثة

السيارات – بينما كشفت كيا عن سيارتها تيللورايد متعددة الاستخدامات الجديدة وباتت متوفرة للمشترين, لم تظهر تفاصيل بخصوص سيارة هيونداي المماثلة باليسايد التي تعود بالشركات الكورية الي عصر السيارات متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم. ولكن قررت هيونداي أخيراً كشف الستار عن أسعار باليسايد وعن اصداراتها المختلفة قبل وصول السيارة من مصنعها في أولسان في كوريا للأسواق المختلفة.

ومن المنتظر وفق الاسعار المعلنة أن تقل باليسايد عن شقيقتها تيللورايد في السعر ، وزودت كل اصدارات السيارة بنفس المحرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان مع ناقل حركة أتوماتيك من 8 سرعات وارسال القوة للعجلات الأمامية للسيارة بشكل قياسي وللعجلات الأربعة بصورة اختيارية. فيما يتوفر للسيارة اصدارات SE وSEL وليميتد .

وتأتي النسخة الأساسية SE بسعر 31.550 ألف دولار ونظام دفع أمامي وهو أقل بواقع 140دولار عن منافستها تيللورايد ، أما سعر SEL فيصل الي 33.500 ألف دولار ، واصدارات ليميتد الأعلي يصل الي 44.700 ألف دولار . واختيار نظام الدفع الرباعي يرفع السعر بواقع 1700 دولار لكل الاصدارات.

وتأتي السيارة بثلاثة صفوف من المقاعد مثل تيللوراي, وتأتي بتجهيزات قياسية تشمل مصابيح ليد نهارية ومصابيح أمامية بروجكتور وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس مع ابل كار بلاي واندرويد أوتو أو شاشة 10.3 بوصة في الاصدارات ليميتد ، كما تشمل التجهيزات القياسية امكانية طي الصف الثاني من المقاعد ووسائل مساعدة السائق مثل مثبت السرعة القابل للتكيف ومكابح الطواريء الأوتوماتيكية ومساعد الحفاظ على المسار.

وتزداد التجهيزات في اصدار SEL لتشمل دخول السيارة بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك ونظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق ومقاعد أمامية بخاصية التدفئة ومساعد البقع العمياء وتحذير حركة المرور الخلفية . أما نسخ ليميتد ، فتضيف كاميرا 360 درجة وشاشة مستقلة وعجلة قيادة بخاصية التدفئة ومقاعد أمامية بخاصية التبريد وعدادات رقمية ونظام صوت هارمان كاردون وسقف بانورامي ورفع للتعليق الخلفي بصورة الية وفرش جلدي وعجلات 20 بوصة .

اترك تعليقاً