توسانسيارات جديدةكوناهيونداى

هيونداي تعتقد أن توسان الجديدة سوف تتفوق على مبيعات كونا في أوروبا

السيارات – مع انخفاض مبيعات سيارات الـSUV المدمجة في أوروبا بنسبة 37٪ خلال شهر أكتوبر ، تفوقت مبيعات كونا على توسان ضمن قائمة سيارات هيونداي باعتبارها الطراز الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية في القارة القديمة.

ومع ذلك ، وفقًا لرئيس شركة هيونداي إيطاليا أندريا كريسبي ، فإن هذا مؤقت فقط حيث أن أحدث جيل من توسان سيعود كأكثر سيارات شركة هيونداي مبيعاً ، حيث تعتبر السيارات الكروس أوفر المدمجة الأكثر مبيعًا في أوروبا وتشمل طرازات فولكس فاجن تيجوان ونيسان قشقاي وبيجو 3008.

وأضاف كريسبي أن هيونداي تأمل في بيع 15000 نسخة توسان من الجيل الجديد في إيطاليا وحدها في عام 2021 ، منها 7000 نسخة هجينة و 1500 سيارة هجينة بلوج إن حيث ستصل إلى أوروبا في فبراير المقبل.

ويحتوي هذا الطراز من الجيل الأحدث على الكثير من الميزات ، بدءًا من التصميم الخارجي الجريء الذي يتميز بشبكة أمامية معقدة التصميم وتصميم مميز للصادم الأمامي . وقال كبير المصممين سانج يوب لي في هيونداي، إن بعض إشارات التصميم هذه تعتبر محظورة في مدارس التصميم ، بينما كان يشير إلى الأشكال المثلثة المتقاطعة.

وبالمقارنة مع الجيل السابق ، يبلغ طول توسان الجديدة 20 ملم أطول ، و 15 ملم أعرض و 5 ملم أكثر ارتفاعاً. وفي الوقت نفسه ، نمت قاعدة العجلات بمقدار 10 ملم ، مما أدى إلى زيادة 26 ملم من حيز الأرجل في المقعد الخلفي.

 

اترك تعليقاً