هيونداي تطلق كونا إن 2022 في الولايات المتحدة

السيارات
هيونداي تطلق كونا إن 2022 في الولايات المتحدة

السيارات – كشفت هيونداي عن طرازات كونا إن 2022 التي توفر مستوي جديد من السرعة للسيارات الكروس أوفر, وقدمت السيارة خلال حدث هيونداي ن داي أو يوم إن من هيونداي مع قدرات جاهزة للسباقات. وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مستعار من فيلوستر إن, مع ناقل حركة مزدوج القابض من 8 سرعات يقود العجلات الأمامية فقط.

وينتج المحرك 276 حصان أو 286 حصان باستخدام ميزة N Grin Shift . ويمكن للسيارة التسارع من الصفر إلى 100 كم في الساعة في 5.5 ثوانٍ, كما أن السرعة القصوى 240 كم في الساعة.

ووضح رئيس قسم البحث والتطوير في هيونداي , ألبرت بيرمان أن سبب الدفع الثنائي في السيارة لأنه يمكن العمل به طوال العام ومع استخدام الاطارات الشتوية يمكن للسيارة أن تكون ذات قدرات قوية مع الحفاظ على المتعة متعجباً من ضرورة توفر الدفع الكلي للعجلات طوال العام. كما تتميز كونا ببعض التحديثات التي تساعد في قيادة أفضل من خلال نظام انزلاق الكتروني تفاضلي باسم N Corner Carving التفاضلي ، وعجلات 19 بوصة ، ومكابح عالية الأداء ، وإطارات خاصة ، ونظام عادم جديد.

وتم تخفيض السيارة بواقع مسافة بسيطة فقط حيث توفر السيارة متعة القيادة والسيطرة في المنعطفات, ويمكن لنظام التحكم N Grin القيام بذلك من خلال خمسة أوضاع قيادة قابلة للتحديد هي: Eco و Normal و Sport و N و Custom. ويمكن للسائقين بعد ذلك حفظ إعدادات الوضع المطلوب على أحد زري N المثبتين على عجلة القيادة.    

وفي الداخل ، توجد تحديات رياضية في السيارة مثل فيلوستر إن , وتشمل شاشة معلومات ترفيهية جديدة مقاس 10 بوصات ومجموعة عدادات رقمية وشاشة عرض على الزجاج الأمامي وأزرار N الخاصة ومقاعد رياضية مدعمة بشكل كبير. وعلى الرغم من قدرات الأداء ، لا تبخل السيارة في تقديم وسائل السلامة وتأتي بشكل قياسي مع مجموعة كاملة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

ومن الخارج ، حصلت السيارة على تحديث في التصميم مع رفارف أمامية بلون الهيكل والعجلات الفريدة من نوعها مع الحصول على مظهر خارجي قوي وعضلي كما حصلت السيارة على لمسات لونية جديدة مع لون أزرق سونيك كما تتميز السيارة بخط أحمر وجناح أمامي وجناح فوق السقف وعتبات جانبية.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا