اخبار السياراتالنتراهيونداى

هيونداي تطلق صور رسمية مموهة لالنترا N Line 2021

السيارات – تم الكشف عن هيونداي إلنترا 2021 المعاد تصميمها بالكامل مؤخراً ، والتي تتميز بتصميم عصري جديد يجعلها متميزة بين منافسيها من السيارات السيدان المدمجة. والآن يتم اطلاق صور تشويقية للموديل النترا N Line بصورة رسمية ، وإن كانت مغطاة ببعض التمويه الخفيف.

وقد فشل التمويه في إخفاء ميزات عديدة في السيارة مثل نظام العادم المزدوج وبعض تحديثات التصميم ، كما أضافت الشركة الكورية خاصية مميزة للسيارة تشمل صوت المحرك المحسن الذي يظهر في الفيديو المرفق. وهناك احتمال قوي جدًا أن يتم تحسين هذا الصوت بشكل مصطنع ، لكنه لا يزال يبدو جيدًا جدًا في الفيديو المرفق.

أما بالنسبة لتحديثات التصميم ، فلا يتوقع أي شيء مثير للغاية في حين ستقدم الشركة باقة أجزاء جسم رياضية بالإضافة إلى عجلات معدنية فريدة. كما يبدو أن التعليق قد انخفض كذلك، فيما لم تذكر شركة هيونداي أي تحسينات في مجموعة المحركات .

وتأتي النسخة الأساسية من إلنترا الجديدة مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان ، ويعتقد أن نسخة N Line ستأتي بمحرك من أربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني بقوة 201 من النترا GT N Line. وستحصل السيارة على ناقل حركة مانيوال من ست سرعات وناقل بقابض مزدوج من سبع سرعات.

ولم تقل هيونداي أي شيء فيما يتعلق بتحديث التصميم الداخلي ، لكن لا يتوقع أي تغييرات جذرية باستثناء بعض شعارات N Line. ولم تعلن هيونداي بعد عن موعد إطلاق النترا N Line 2021 رسميًا ، ولكن يتوقع حدوث ذلك في المستقبل القريب .

 

اترك تعليقاً