اخبار السياراتهيونداى

هيونداي تطرح معلومات جديدة حول البيك أب سانتا كروز

السيارات – بعد صور تجسسية عديدة وتسريبات , اقترب تقديم أول شاحنة بيك أب من هيونداي وهي سانتا كروز 2022 التي ستوفر بعض المنافسة الشديدة في قطاع الشاحنات المدمجة عندما تصل إلى السوق ، بما في ذلك منافسة هوندا ريدجلاين وفورد مافريك ، وستعرض السيارة لأول مرة خلال العرض العالمي الأول في 15 أبريل 2021.

وأصدرت هيونداي العديد من التفاصيل الجديدة حول الشاحنة في الفترة التي تسبق الكشف الكبير ، بما في ذلك أربع صور تشويقية جديدة. وقالت هيونداي إن سانتا كروز “ستفتح آفاقًا جديدة ضمن قطاعات سيارات الـSUV والشاحنات والكروس اوفر من خلال تقديم فئة جديدة من المركبات على عكس أي شيء موديل آخر في الأسواق.”  

وتتميز السيارة حسب قول خوسيه مونوز ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي في أمريكا الشمالية بالمرونة في الصندوق الخلفي إلى جانب أمان المقصورة المغلقة الذي يلبي الاحتياجات اليومية المتغيرة للمشترين المهتمين بالمغامرة ، بينما تضمن المحركات القوية والفعالة القدرة على المناورة للقيادة في البيئات الحضرية أو الطرق الوعرة.

ولم يوضح صانع السيارات الكوري كيف سيكون صندوق الشاحنة مرنًا ، لكن يفترض أنه يتضمن ابتكارات تخزين ذكية وربما باب خلفي فريد. وربما سيفتح الصندوق في المقصورة ، مثل شيفروليه أفالانش . ولا تعرف المحركات في الشاحنة حتى الآن, ولكن هيونداي تعد “بخيارات المحركات القوية والفعالة.”

ونظرًا لأن الواجهة الأمامية الموضحة في الصور التشويقية تبدو متطابقة تقريبًا مع سيارة هيونداي توسان الجيل الجديد، فيمكن توقع أن تستخدم نفس المحرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 190 حصان أو 1.6 لتر هجين مع شاحن توربيني بقوة 230 حصان . وأكدت شركة هيونداي أن سانتا كروز ستكون بنظام الدفع الرباعي ، وستصنع مونتغمري ، ألاباما ابتداءً من هذا الصيف.

 

اترك تعليقاً