اخبار السياراتسيارات جديدة

هيونداي تستعد لإطلاق SUV صغيرة باسم AX1 للهند

السيارات – أصدرت هيونداي صورتين تشويقيتين لسيارة AX1 SUV الصغيرة التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام. وقام مصورون التجسسبالتقاط صور للسيارة AX1 أثناء الاختبار في فبراير الماضي حيث يتم تطويرها حصريًا للسوق الهندي وتوجد في فئة أقل من فينيو .

وتكشف هذه الصور التشويقية أن AX1 ستتميز بمصابيح أمامية مستديرة ومصابيح نهارية دائرية LED ، تشبه إلى حد كبير الموجودة في موديل Honda e. ومع ذلك ، فإنها ستحتوي أيضًا على مصابيح LED إضافية فوق هذه المصابيح الأمامية الدائرية مباشرةً. أما بالنسبة للصورة التشويقية الثانية ، فهي تقدم لنا نظرة على المصابيح الخلفية المعقدة بتقنية LED والتي تتكون من الكثير من المثلثات الصغيرة.

وستعتمد السيارة على منصة هيونداي K1 التي تدعم سيارات الـSUV الصغيرة كما تصنع عليها هيونداي جراند i10 المباعة في الهند. ومن المتوقع أن يتراوح طول AX1 بين 3.7 و 3.8 متر ، وبناءً على صور تجسسية أخيرة ، سيكون لها تصميم صندوقي مع أعمدة حادة وخط سقف مستقيم.

ويُذكر أنه سيتم بيع AX1 بمحرك سعة 1.1 لتر ، بقوة 68 حصان و99 نيوتن متر من عزم الدوران ، وسوف يقترن إما بناقل حركة يدوي من خمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا تقديم محرك ثانٍ أكثر قوة وهو محرك بنزين سعة 1.2 لتر بقوة 82 حصان و 113 نيوتن متر

 

اترك تعليقاً